الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

درة تنفي حملها وتطالب باحترام حياتها الشخصية

درة تنفي حملها وتطالب باحترام حياتها الشخصية

أثارت شائعات حمل الفنانة التونسية درة زروق غضبها، ما دفعها للخروج لمتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مؤكدة أنها ليست حاملاً، معتبرة أن هذا الأمر شيء شخصي وشديد الخصوصية.

وكتبت: «الرجاء التوقف عن نشر الشائعات عني، أنا لست حاملاً، ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية، شكراً لكم».

وترددت هذه الشائعة بمجرد أن شاركت الممثلة درة زروق متابعيها عبر خاصية الستوري على تطبيق إنستغرام مجموعة من الصور خلال مشاركتها في حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبوذكري بأحد منتجعات الجونة، ولاحظ الجميع وزنها الزائد.

وظهرت الفنانة بفستان ضيق ببطن منتفخ ما ترك الكثير من علامات الفضول لدى متابعيها، وتكهن الكثير بأنها العلامات الأولى للحمل.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وتمنوا لها الذرية الكاملة والصالحة، وظلت ليومين ممتنعة عن الرد على التعليقات، حتى خرجت بتعليقها الأخير التي نفت به حملها بشكل واضح وحاسم.

ويبدو أن الفنانة الشابة راجعت نفسها بعد نشر البوست، وقامت بحذفه بعد ساعات قليلة من نشره، خاصة بعد أن انهالت عليها التعليقات السلبية.

ويذكر أن دُرة تزوجت رجل الأعمال المصري هاني سعد في نوفمبر الماضي في حفل زفاف بمدينة الجونة بحضور العديد من أصدقائها من داخل الوسط الفني.

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل «بين السما والأرض»، الذي شاركها البطولة به هاني سلامة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، عن قصة الأديب نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد العدل.