الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بين اليخوت والشواطئ والأدغال.. أهل الفن يستمتعون بعطلتهم الصيفية

مع الأيام الأولى لدخول موسم الصيف، ومع انتهاء الماراثون الرمضاني وأفلام العيد، يدخل أهل الفن إجازة صيفية بعيداً عن صخب المدينة، حيث تتنوع وجهاتهم التي يقصدونها بين يخوت وشواطئ وأدغال أفريقيا.



محمد الشرنوبي

قضى الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، إجازتهما على جزر المالديف، حيث نشر كل من الزوجين على حساباتهما الرسمية صورة تجمعهما بالآخر ظهرا خلالها بإطلالة صيفية على الشاطئ.

وعلق الشرنوبي: «الجنة هي مكان على الأرض معكِ، أحبك حبيبتي».

وردت عليه زوجته معلقة: «أنت تجعل الحياة أفضل بكثير، أنا أحبك».





ياسمين صبري

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة عبر حسابها على «إنستغرام» ظهرت فيها وهي تستمع بفصل الصيف على متن يخت، أثناء جولة بحرية لها، مرتدية فستاناً صيفياً فضفاضاً وقبعة بيضاء.



نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، صورة جديدة لها أمام «حمام السباحة» في أحد الفنادق في دبي، حيث ظهرت بعباءة بألوان مبهجة.





ناصيف زيتون

أما النجم السوري ناصيف زيتون، فظهر وهو يقضي إجازته الصيفية بمنتجع «بونتا كانا» الذي يقع على جزر الكاريبي، وهي وجهة سياحية للكثيرين من المشاهير.

ونشر ناصيف، صورة عبر حسابه على «إنستغرام»، وثقت عطلته الصيفية، بعد رحلة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، اختتمها بنجاح أغنية «أوقات»، وهي تتر مسلسل «للموت».





روبي

شاركت الفنانة المصرية روبي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو تظهر خلاله مع شقيقتها كوكي مجدي، ظهر الثنائي، في الفيديو الذي نشرته روبي عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وهما يتزحلقان على المياه أثناء قضاء الإجازة الصيفية.





أحمد زاهر

نشر الفنان المصري أحمد زاهر صورة جديدة عبر صفحته الشخصية على «إنستغرام» خلال قضائه الإجازة في أحد الأماكن الساحلية، وظهر أحمد زاهر برفقة ابنته منى على متن مركب مستمتعاً بالطقس المشمس، وعلق قائلاً: «مع نوني»، ولاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيه.





فهمي وهنا

أما الفنان المصري أحمد فهمي فيقضي إجازته الصيفية برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد، وقد اختارا جزر «زنجبار» في تنزانيا لتكون وجهتهما، ويشارك الزوجان جمهورهما بصور لهما وهما يستمتعان بالطبيعة الخلابة.