الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

رسالة مؤثرة من رانيا محمود ياسين لوالدها في ذكرى ميلاده الـ80

رسالة مؤثرة من رانيا محمود ياسين لوالدها في ذكرى ميلاده الـ80

وجّهت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، رسالة مؤثرة لوالدها الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حيث نشرت صورة عائلية تجمع الراحل بأبنائه وأحفاده وهو يقف سعيداً مبتسماً بينهم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».



وكتبت رانيا تعليقاً قائلة: «بصيت على كل ذكريات 2/6 كل الأعوام الماضية لاقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي دلوقتي، أعمل أيه واكتب إيه».



وتابعت: «اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل إيه، أكيد عيدك في الجنة أحلى، إنما احنا النهاردة اليوم صعب علينا من غيرك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته».



ولم تكن هذه المرة الأولى التي توجه رانيا محمود ياسين رسالتها لوالدها بالعالم الآخر، فمنذ 4 أيام شاركت جمهورها ومتابعيها، صورة تجمعها بوالدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين في طفولتها.





وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام»، قائلة: «الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسعدك في جنات النعيم في الفردوس الأعلى بإذن الله يا رب».





يذكر أن الفنان الكبير محمود ياسين توفي يوم 14 أكتوبر 2020، ودُفن في مقابر أسرته بالفيوم، واستقبلت أسرته العزاء فيه بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير.



ويعد مسلسل «الطاووس» آخر أعمال رانيا محمود ياسين والذي شاركت به في الدراما الرمضانية بالعام الماضي، بطولة النجوم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد، وغيرهم. سيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبدالعزيز.