الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

علي الحجار يعلن تعافيه وزوجته من كورونا

أعلن المطرب علي الحجار، عن شفائه وزوجته من فيروس كورونا، وإجراء مسحة جديدة جاءت نتائجها سلبية، وتعافيهما من الفيروس بعد العزل الصحي لأكثر من أسبوعين.





نشر الحجار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلاً: «الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهاردة سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدى، كَتّر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم».

وبمجرد أن نشر الفنان المصري التعليق تلقى العديد من التعليقات المتمنية له دوام العافية والشفاء التام له ولزوجته ودوام نعمة الصحة عليهما.

ويذكر أن الحجار أعلن فى 21 من مايو الماضي، عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب «زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة الحمد لله على كل شيء، دعواتكم بالشفاء».

وكانت آخر حفلات علي الحجار الغنائية عبارة عن أمسية رمضانية، أقيمت 28 أبريل الماضي على مسرح الزمالك بالقاهرة، قدم فيها باقة مميزة من أغنياته الشهيرة، إلى جانب تترات المسلسلات التلفزيونية، وعدد من الابتهالات الدينية.

وكان الحجار قد احتفل في شهر أبريل الماضي بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصور من الاحتفال الذي توسط فيه أولاده في منزله، وكتب قائلاً: «أنا وأولادي في عيد ميلاد عائلي».