السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كلوي كارديشيان ترد بقوة على منتقديها: لست كائناً فضائياً

ردت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارديشيان بقوة على منتقديها في تويتر الذين وصفوها بأنها تشبه «الكائن الفضائي» بسبب مظهرها المتغير باستمرار، وسط حملة تأييد ومساندة كبيرة من أصدقائها ومعجبيها والشركات التجارية والتسويقية التي تتعامل معها.

وذكر موقع الصفحة السادسة أن كلوي (36 سنة) قالت لمن اتهمها بإجراء جراحة تجميل غيرت شكلها للأسوأ «آسفة لأنك تشعر بتلك الطريقة، لست كائناً فضائياً أو شخصاً غريباً».

وأضافت كلوي «من حقك أن تحظرني، وتحاول كتم صوتي إذا لم يعجبك ردي، ولكني أحاول هنا مساعدة الكثيرين الذين يعانون في صمت من التنمر، أنا أحترم رأيك، ولكني أحترم أيضاً رأيي في نفسي».

وهاجمت من انتقدها مطالبة إياه بألا يشير إلى نفسه على أنه نصير للمرأة إذا كان يهاجمها بتلك الطريقة.

بدأ السجال بين الطرفين عندما ظهرت نجمة تلفزيون الواقع بنيولوك جديد في إعلان تجاري حديث لدواء يستخدم لعلاج الصداع النصفي.

وعلق مستخدم تويتر متسائلاً «هل تشير الأبحاث إلى أنه كلما زادت الجراحة التجميلية، زادت احتمالية إصابة الشخص بالصداع النصفي؟» ما نوع شركة الأدوية التي تختار امرأة متحدثة باسمها رغم أنها أجرت الكثير من الجراحات التجميلية وغيرت شكلها تماماً وكأنها إنسانة غريبة، أوكائن فضائي".

وكانت كارداشيان قد دافعت في مرات عديدة عن التغييرات المتكررة في جسدها ووجهها، حتى إنها زعمت مؤخراً أنها تعرضت لتغييرات جوهرية اضطرارية من جراء تناولها هرمونات لتجميد البويضات للاستعانة بها في الحمل فيما بعد.

كما اضطرت للدفاع عن التغييرات في جسدها، بعد أن نشرت صورة لها على الإنترنت بطريق الخطأ من دون تعديلها بطريقة «فوتوشوب» لإخفاء العيوب.

وعلقت كلوي وقتها على ما حدث قائلة في مقطع فيديو على إنستغرام «الصورة التي تم نشرها جميلة. لكن من حقي طلب حذف الصورة أو عدم مشاركتها لأني عانيت كثيراً من صورة جسدي طيلة حياتي، ومن حقي أن أطلب عدم نشر صورة لا ترضيني بسبب الإضاءة السيئة، أو زاوية التصوير غير الملائمة».

عودة للانتقادات الأخيرة، أكد مصدر مقرب من كلوي للموقع أن كلوي تلقت دعماً هائلاً ومساندة كبيرة من أصدقائها وعائلتها والشركاء التجاريين لها، والكل يشجعها ويصفق لها لانفتاحها على معاناة يعلمون أنها كانت تثقل كاهلها منذ سنوات عديدة، وهي الآن تشعر بالقوة والسعادة.