الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شمس البارودي تثير إعجاب السوشيال ميديا بصورة

شمس البارودي تثير إعجاب السوشيال ميديا بصورة

شمس البارودي وحسن يوسف

تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة المعتزلة شمس البارودي، التقطتها على طريقة السيلفي مع زوجها الفنان الكبير حسن يوسف، في أحدث ظهور لها منذ فترة كبيرة، ولاقت الصورة إعجاباً كثيراً وتعليقات تشيد بجمالها.





وقال أحد المعلقين على الصورة عبر منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «لسه زي القمر السنين ماغيرتش فيها حاجة»، وكتب آخر: «جميلة جدًا حتى وهي كبيرة بالسن، ووجها بشوش ومليان حيوية ما شاء الله».

يشار إلى أن الفنانة شمس البارودي تبلغ نحو 75 عامًا، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وتظهر في الإعلام بشكلٍ نادر، وقبل عام قررت الرد على أنباء عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الاعتزال، حيث قالت في مداخلة بأحد البرامج، إنّها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، وأنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل، ولفتت إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادة ابنها الأصغر عمر حسن يوسف.



يذكر أن شمس البارودي اعتزلت الفن في بداية الثمانينيات، بعد آخر أفلامها «اتنين على الطريق»، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها قبل نحو عامين مع أسرتها، قبل أن تعود للظهور في الصورة الجديدة.