السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بصور وأدعية وكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بـ«يوم الأب»

الاحتفال بـ«يوم الأب» تصدر في الساعات القليلة الماضية، محرك البحث العالمي «غوغل»، حيث احتفل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي بـ«يوم الأب»، والذي خصصه عدد من الدول، ليكون يوماً من أجل الاعتراف بالجميل للأب.



الفنانة اللبنانية نور، كانت من بين أبرز الفنانين الذين احتفلوا بيوم الأب، إذ وجهت رسالة إلى والدها بهذه المناسبة، ونشرت عبر صفحتها على «إنستغرام» صورة من حفل زفافها تجمعها بوالدها.

وعلقت نور على الصورة قائلة: «إن حب الأب هو رباط لا ينفصم.. نحن مرتبطون ببعضنا البعض ونقضي حياتنا في دعم وحماية بعضنا البعض.. يوم واحد لا يكفي لتكريمك.. كم أنت مميز حقاً يا أبي».



ووجهت الفنانة السورية كندة علوش، رسالة إلى والد ابنتها «حياة» الفنان عمرو يوسف، في الاحتفال بـ«يوم الأب»، ونشرت صورة لهما، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وأنت في ظهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبوحياة».



وبالطريقة نفسها، احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بـ«يوم الأب»، وشاركت صورة لزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، برفقة ابنته تالا، وعلّقت عليها قائلة: «أول حب حقيقي للفتاة هو والدها.. شكراً لك على كل الطرق التي تذهب بها إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا».



فيما حرصت الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم، على تذكر والدهما الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، في هذا اليوم، ونشرتا صورة له، عبر صفحتيهما على موقع «إنستغرام»، وعبرتا عن حبهما له، واشتياقهما إلى رؤيته مجدداً.

وقالت دنيا تعليقاً على الصورة: «كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم.. بحبك جداً وبشكرك على كل الذكريات الحلوة التي قضيتها معك.. كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان.. ربنا يرحمك ويسعدك يا أبي».

وعلقت إيمي على صورة والدها، قائلة: «عيد أب سعيد يا أبي.. أحبك يا أغلى حب في حياتي»، وسط تفاعل كبير من النجوم الذين حرصوا على مساندتها وشقيقتها، والدعاء للفنان الراحل بالرحمة.



من جانبه، نشر النجم السوري قصي خولي، عبر صفحته على «إنستغرام»، صورة تجمعه مع ابنه الصغير، ظهر خلالها جالساً على الأرض يلاعبه، واكتفى بكتابة «عيد أب سعيد».



كما نشرت الفنانة البحرينية وفاء مكي، عبر صفحتها على «إنستغرام»، مقطع فيديو يجمعها مع والدها، وعلقت عليه قائلة: «أبي.. دمت عزيزاً وعزي وعزتي».