السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بالفيديو.. نادين نجيم تشارك متابعيها مقطعاً كوميدياً من كواليس «2020»

بالفيديو.. نادين نجيم تشارك متابعيها مقطعاً كوميدياً من كواليس «2020»

نادين نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطعاً طريفاً من كواليس تصويرها الحلقة الأخيرة من مسلسل «2020»، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام».



وفي هذا المشهد، كان من المفترض أن يحتوي على الأكشن، لكن ما فعلته نادين حوّله إلى كوميديا، حيث إنها ضربت الفنان قصي خولي على رأسه بإحدى أواني الطبخ، ولم تتمكن من التحكم في نفسها وسقطت على الأرض، ما أدى إلى سقوطه هو أيضاً.

وعلقت نادين على هذا المشهد، ساخرة: «كانت وقعة منهنهة.. رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي.. من كواليس تصوير آخر حلقة من مسلسل (عشرين عشرين)».



وتفاعل متابعو نادين على «السوشيال ميديا» مع هذا المقطع بشكل كبير، وتخطى الفيديو الكوميدي مليون مشاهدة، خلال ساعات قليلة من نشره.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم تواصل تصوير مسلسل «صالون زهرة»، الذي يُشاركها بطولته الفنان السوري معتصم النهار، والفنانة اللبنانية زينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.



وتدور أحداث المسلسل، في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ«صالون زهرة»، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي.

يذكر أن الفنانة نادين نجيم تألقت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «عشرين عشرين»، الذي شارك في بطولته النجم السوري قصي خولي، وعدد من النجوم، أبرزهم كارمن لبس، ورامي عياش الذي أطل في الحلقتين الأولى والثانية فقط، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرا، ورندة كعدي، ويوسف حداد، وحسين مقدم، وماريتا الحلاني، وغيرهم.