السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«انتهى» لبلقيس يدخل «التريند» ويثير تساؤلات السوشيال ميديا

أعلنت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تخطي فيديو كليب أغنيتها الجديدة «انتهى​» على قناتها الخاصة على ​يوتيوب​، أكثر من مليون مشاهدة، ودخوله التريند العربي والعالمي.



وغرّدت بلقيس قائلة: «بلقيس انتهى​ تحقق مليون مشاهدة وتدخل التريند العربي والعالمي، مبروك للفانز والمحبين الداعمين لي دايماً في كل مكان في الوطن العربي وما زال في جعبتي الكثير».

الأغنية من كلمات ​مشاري إبراهيم​، وألحان ​عبدالعزيز الويس​، ومن توزيع ​علي المتروك​، مكس وماستر ​صهيب العوضي​، أما الفيديو كليب فهو من إخراج ​دان حداد​.





وبدت كلمات الختام في الأغنية وكأنها تحمل رسائل من حياتها الشخصية، حيث تساءل رواد على سوشيال ميديا إن كانت كلماتها تحمل رسالة مُبطنة إلى زوجها الذي رفعت ضده دعوى خلع.

وتسببت الصورة، التي نشرتها بلقيس عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» منذ يومين مكتوب عليها «انتهى»، في لغطٍ وتكهنات حول زوجها، وهل أصبح طليقها بالفعل، أم أنّها ما زالت على ذمته؟



ولم تردّ الفنانة اليمنية الشابة على تساؤلات جمهورها، وشاركت صورة جديدة مكتوباً عليها «لا أحبه لا أكرهه» لتُثير حيرة جمهورها أكثر.