السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

هاني شاكر يرثي ابنته بكلمات مؤثرة في ذكرى رحيلها

هاني شاكر يرثي ابنته بكلمات مؤثرة في ذكرى رحيلها
أحيا الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، الذكرى العاشرة لوفاة ابنته «دينا»، معبراً عن حزنه الشديد لفراقها.



وشارك هاني شاكر، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام»، صورة لابنته دينا، وعلق عليها قائلاً: «دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني، ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا أغلى وأحلى ملاك نزل على الأرض».

ورثى شاكر ابنته بدعاء وكلمات مؤثرة، قائلاً: «اليوم الذكرى العاشرة لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بك إن شاء الله في الجنة مع كل اللي بتحبيهم.. نسألكم الفاتحة».





وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الصورة التي نشرها نقيب المهن الموسيقية في مصر، إذ حرصوا على مواساته في فقدان ابنته التي لا يزال يتألم لرحيلها، كما قاموا بالدعاء لها، وحرص عدد من النجوم على مواساة صديقهم الملقب بـ«أمير الغناء العربي»، وفي مقدمتهم الفنانة التونسية لطيفة التي علقت على الصورة قائلة: «ألف رحمة ونور على روحها».



ودعمت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز الفنان هاني شاكر برسالة، قائلة: «ربنا يرحمها، ويصبر قلبك يا رب»، وتابع الملحن المصري وليد سعد: «تعيش وتفتكر.. ربنا يرحمها يا رب».

يذكر أن دينا ابنة هاني شاكر توفيت في 22 يونيو 2011، بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة، ورحلة علاج طويلة في الداخل والخارج، انتهت بوفاتها في مستشفى الشروق بمحافظة الجيزة المصرية.