الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

رامي جمال لجمهوره: تعالجت نفسياً من «البهاق» بدعكم

رامي جمال لجمهوره: تعالجت نفسياً من «البهاق» بدعكم

أحمد الشناوي

أكد المطرب رامي جمال، أنه لا يزال يتلقى أسئلة كل يوم من متابعيه عن مرض «البهاق»، الذي أعلن إصابته به منذ فترة.

ونشر جمال مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»، قال فيه إنه لا يحب الحديث في شيء سوى الفن، مضيفاً: «بتوصلني أسئلة كتير جداً عن علاج البهاق، ودائماً أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسياً منه بدعمكم ليا».

وأضاف جمال: «كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي.. في بداية الأمر كنت بكون حزين وبراقب كل نقطة في جسمي، البهاق مرض مناعي، لم يجد العلم حتى الآن علاج ليه».



وتابع: «أنا بوجه رسالة لأي أم ابنها عنده بهاق، حاولي تدعميه إنه يمتلك ميزة مش موجودة عند أي حد تاني، ووارد أن البهاق يكبر كمان في جسمه بس إيه المشكلة.. أنا بشتغل مغني، وشكلي مهم جداً في عملي، وأنا مش شايف البهاق عيب، ومش بيهمني الناس اللي شايفه إن دا عيب، وربنا يعطي الناس كلها قدرة على تقبل الابتلاء».



وأكد رامي جمال في تعليقه على الفيديو، أنَّ البهاق ميزة، مضيفاً: «آسف لو كنت طولت عليكم بس كل يوم أكتر من 100 رسالة عن البهاق».

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية «دقيقة واحدة» التي طرحها عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكساج وماستر وسام عبدالمنعم، وجيتار مصطفى نصر.