الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

هالة سرحان تدخل على خط أزمة ياسمين صبري وجورجينا

هالة سرحان تدخل على خط أزمة ياسمين صبري وجورجينا

هالة سرحان

وجهت الإعلامية المصرية هالة سرحان، عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة لمنتقدي الفنانة الشابة المصرية ياسمين مصري، الذين عقدوا مقارنات بينهما وعارضة الأزياء جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال.

وكتبت هالة، رسالة وجهتها لياسمين، لتدعمها وترد على منتقديها ‏قائلة: "جميلة وأنيقة ولوحة فنية، العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة، وعموما ياسمين المصرية بديعة المحيا أصبحت وجهاً عالمياً تعاقد معها CARTIER أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية".





ويذكر أن الأزمة اشتعلت عندما بدأت صفحة مزيفة تتحدث على لسان جورجينا رودريغز بنشر الاتهامات بأن ياسمين صبري تقلدها في طلتها وطريقة تصويرها.

وما زاد الأمر سوءاً وجعلها أزمة تداولتها بعد المواقع، معتقدين أن الاتهام حقيقي، هو أن الصفحة التي تحمل اسم ياسمين هي صفحة موثقة وتحمل العلامة الزرقاء المميزة للصفحات الرسمية، كما تولت صفحة لمعجبي ياسمين مهمة الرد على ما ينشر.

وبعد أيام قليلة، كشفت ياسمين صبري أنها ليست خاصة بها، وهي موثقة لصالح بعض معجبيها، والقائمون على هذه الصفحة لا يعودون قبل النشر لها، محذرةً من التعامل مع الصفحة، وغردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: «ليس لدي أي حسابات على فيسبوك.. الحساب مزور وسأقوم بإغلاقه.. مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد».