الأربعاء - 29 مايو 2024
الأربعاء - 29 مايو 2024

محمد حلاوة يعيد نشر فيديو شقيقته ويتساءل عن المستفيد من حظره

محمد حلاوة يعيد نشر فيديو شقيقته ويتساءل عن المستفيد من حظره

محمد حلاوة وريهام حجاج

أبدى المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، استياءه من محاولات حظر مقطع الفيديو الذي نشرته شقيقته لمياء، وتحدثت فيه عن طبيعة العلاقة بين أسرتها وزوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج من ناحية، وطليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من ناحية أخرى.



وأعاد حلاوة نشر الفيديو، عبر حسابه على «إنستغرام»، معلّقاً عليه: «واضح إن محاولات إخفاء هذا الفيديو مستمرة من أصحاب مصلحة في إخفائه، لإخفاء الحقيقة، لذلك تم عمل بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته».

يشار إلى أن الفنانة ريهام حجاج أجرت حواراً مع الإعلامية بوسي شلبي، قبل فترة، وأثار ضجةً كبيرةً، وهو ما جعل التلميحات والتصريحات تتوالى من قِبل الأطراف التي ذكرت في اللقاء، خصوصاً الفنانة ياسمين عبدالعزيز وطليقها محمد حلاوة.



وشنَّت بعدها لمياء شقيقة محمد حلاوة، هجوماً حاداً على ياسمين عبدالعزيز، في معرِض تعليق نشرته ياسمين عبر حسابها في «فيسبوك»، وتفاعلت من خلاله مع لقاء ريهام حجاج زوجة طليقها.

وأكدت لمياء أنَّهم لا يتذكرون ياسمين بعد خروجها من حياتهم، كما أنَّهم أصبحوا سعداء بعد ابتعادهم عنها، ونصحتها بأن تلتفت لحياتها الجديدة، وتُحاول العيش بسعادة؛ لأن أفعالها قد تُؤثر في هذه الحياة الجديدة.