الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الموت يفجع محمد وبدر الشعيبي

رحلت عن عالمنا سميرة الشعيبي، شقيقة الفنانين السعوديين محمد وبدر الشعيبي الصغرى، بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع.

ونشر الفنان السعودي محمد الشعيبي، عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، صورة سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلق عليها: «شقيقتي الصغيرة في ذمة الله».

كما أعلن بدر الشعيبي وفاة شقيقته عبر صفحته على «إنستغرام»، حيث قال: «أختي سميرة في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم لا اعتراض».



وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة بدر ومحمد الشعيبي، ومواساتهما بعد وفاة شقيقتهما، أبرزهم الفنان حبيب غلوم، الذي قال: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم.. تعازينا القلبية الغالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الفنان الكويتي جاسم الناصر، شقيقة الفنانين محمد وبدر الشعيبي، وقدم المواساة لهما قائلاً: «عظم الله أجرك.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها واسع جناته ويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما توجه سفير الألحان فايز السعيد بتعزية الشقيقين بدر ومحمد الشعيبي، إضافةً للفنان محمود بوشهري.



يذكر أن سميرة شقيقة بدر ومحمد الشعيبي خضعت، خلال الأسابيع الماضية، لعملية جراحية لزراعة النخاع بعد تأكد إصابتها بالسرطان، وتدهورت حالتها الصحية بشدة، حيث طلب الشقيقان من جمهورهما، خلال الأيام الماضية، الدعاء لها بالشفاء من أزمتها الصحية.

أزمات الفقدان لاحقت النجمين خلال العامين الأخيرين، حيث توفيت والدتهما في شهر يوليو عام 2018، وبعد شهرٍ واحد من وفاتها فقدا والدهما.



يذكر أن بدر الشعيبي قام بتقديم أغنية تريو مع حنين حسين وعبدالعزيز الويس، والتي حققت نجاحاً باهراً ومشاهدات وصلت لأكثر من 44 مليوناً عبر يوتيوب.