الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

الفضالة: «العِشرة» تمنعني من الحديث عن حياتي الشخصية على السوشيال ميديا

الفضالة: «العِشرة» تمنعني من الحديث عن حياتي الشخصية على السوشيال ميديا

أفصحت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن سبب عدم تطرقها للحديث عن حياتها الشخصية وأهلها وأصدقائها على «السوشيال ميديا»، موضحة أنها بمجرد الكلام عن أي شيء يضايقها لن يكون هناك خط رجعة مع الأشخاص الذين تحدثت عنهم، لذلك فهي تصون العِشرة والذكرى الجميلة.



وقالت الفضالة، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، إنها تتواصل هاتفياً بينها وبين الشخص الذي يحدث بينهما خلاف، بعيداً عن «السوشيال ميديا»، مشيرة إلى أنها كانت من قبل شديدة التأثر بأي شيء يحدث لأصدقائها، وتحرص دائماً على نصيحتهم، لكن في النهاية وقع عليها ضرر بسبب هذه الطريقة، لذا قررت العيش لنفسها، وألا تتدخل في أمور أحد.



وأكدت الفضالة أنّها شديدة الحرص في الرد على أي سؤال يخص حياتها الشخصية أو أصدقاءها، سواء على «السوشيال ميديا» أو في اللقاءات التلفزيونية، كي لا تخسر الطرف الآخر، مؤكدة أن متابعيها لا يعلمون عن حياتها الشخصية 1% منها، نظراً لأنها تحافظ على خصوصيتها.



وتابعت بأنها تظهر في «الميديا» وتضحك.. لكنها كانت تمر بظروف خاصة في الـ7 أشهر الأخيرة، حيث كانت مضغوطة كثيراً من أشياء في حياتها وعملها، مضيفة: «والله من يعرف الظروف القاسية التي مررت بها هذه الفترة سيقول الله يعينها هذه امرأة حديدية».

يشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، شاركت جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «ومن بعدي الطوفان»، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات».