الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

صابرين: محمود ياسين معلمي.. وشريهان صديقة عمري

نشرت الفنانة صابرين، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، أول بث مباشر لها، للرد على تعليقات جمهورها، حيث ظهرت في حديقة منزلها.

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial)



وبدأت صابرين البث المباشر لها قائلة: «مساء الخير، أنا مستنية دلوقتي الكومنتات بتاعتكم، وحشتوني أوي أوي.. بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقي عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان اتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، أنا بتكسف جداً، بجد عاوزة أعرف إيه الطاقات الإيجابية اللي ممكن آخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس».

وتابعت صابرين في بثها أن لها أحباباً كثيرين في العراق والخليج وكل البلاد العربية، وفي الجاليات الأخرى، مضيفة: «أنا شبه ترعرعت في سوريا ولبنان، من خامسة ابتدائي وأنا في سوريا».

وسردت صابرين حكاية إحدى رحلاتها إلى تونس قائلة: «تونس من البلاد الجميلة، وروحتها لما كنت بعمل دور أم كلثوم، قابلت الرئيس التونسي، وقعدت في الأوتيل اللي راحت فيه أم كلثوم، ونفس السويت اللي قعدت فيه، والمغرب كان استقبال شعبي ليا»، متابعة: «المغرب دي بلد أعمامي وجدودي من زمان أوي يعني».

وتحدث صابرين عن زيارتها للأردن وعن تكريمها بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى، قائلة: «لما بروح الأردن بحس إن الشعب كله قرايبي»، كما تحدث عن طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير وديع الصافي الذي علمها الغناء في صغرها.

وتناولت صابرين مشوارها الفني من أعمال فنية ودرامية، منها فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الفنان الراحل سمير غانم ووجهت له الدعاء بالرحمة.

ومازحت صابرين جمهورها، «أنا حاطة شوية ميكاب أهو، شوية روج بقي وحركات وكدا»، مؤكدة استمرار ظهورها خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير، مختتمة تصريحاتها بأن الفنانة شريهان صديقة عمرها وأن الفنان محمود ياسين أستاذها ومعلمها.