الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

بيكهام لابنته هاربر: حبيبتي لا تكبري!

داعب لاعب الكرة الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ابنته هاربر وغرد لها بمناسبة عيد ميلادها العاشر «أرجوك يا صغيرتي.. لا تكبري».

وذكرت صحيفة مترو أن طوفاناً من النجوم والنجمات شاركوا ديفيد وزوجته فيكتوريا نجمة سبايس جيرلز، الاحتفال والفرح بعيد ميلاد ابنتهما هاربر سيفين العاشر.

ونشرت فيكتوريا، البالغة من العمر 47 عاماً، مقطع فيديو رائعاً لهاربر وهي ترقص في سن مبكر على أنغام Singin 'In The Rain أو الغناء تحت المطر، وكتبت بجانبها: عيد ميلاد 10 سعيد هاربر سيفين، أجمل فتاة من الداخل والخارج، لطف ومحبة واهتمام. بوجودك كل شيء لدينا. نحبك كثيراً، ولا أصدق أنك بلغت من العمر 10 سنوات.

من جانبه، نشر ديفيد، البالغ من العمر 46 عاماً، صورة لنفسه وهو يحمل هاربر الصغيرة، وكتب: «عيد ميلاد عاشر سعيد سيدتي الجميلة، تمنياتي للفتاة ذات القلب الأكبر والابتسامة الأجمل.. نحبك كثيراً يا فتاتي الكبيرة.. من فضلك توقفي عن النمو.. الحب أنت».



وهنأ شقيق هاربر الأكبر كروز (16 سنة) شقيقته ونشر صورة له وهو يحملها وهي طفلة وكتب «عيد ميلاد عاشر سعيد هاربر. أحبك».

في سياق متصل، غردت المطربة السابقة في سبايس جيرلز إيمابنتون مهنئة ابنة صديقتها قائلة: أرسل لك قبلات عيد الميلاد.. أحبك كثيراً.



وشاركت في مسيرة الحب المذيعة البريطانية جيما كولينز التي هنأت هاربر التي ولدت في عام 2011 بعد أشقائها الثلاثة بروكلين 22 سنة، روميو 18 سنة، وكروز 16 سنة.

ويتواكب ذلك الاحتفال مع احتفاء ديفيد وفيكتوريا بعيد زواجهما الثاني والعشرين.