الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

نجوم الفن يعزون رامي صبري في وفاة شقيقه

نعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، شقيق المطرب رامي صبري الذي توفي بعد تعرضه لحادث سيارة توفي إثره، غارقاً.



وقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، العزاء قائلاً: «البقاء لله خالص التعازي إلى الفنان رامي صبري في وفاة شقيقه كريم، أدعو الله أن يتغمده برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان».



ونعى الفنان تامر حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الراحل قائلاً: «البقاء لله في وفاة كريم صبري الأخ الأصغر لصديقي وأخي الفنان رامي صبري نسألكم الدعاء والفاتحة له».

وانضم لقائمة المعزين المطرب مصطفى حجاج، حيث قدم تعازيه قائلاً: «خالص العزاء والمواساة للفنان رامي صبري في وفاة شقيقه كريم ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم على فراقه».



وأعرب الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي عن حزنه، لوفاة كريم، وكتب: «البقاء والدوام لله، خالص العزاء والمواساة للفنان رامي صبري في وفاة أخيه المرحوم كريم صبري، ونسأل الله أن يغفر له ويتقبل منه صالح الأعمال ويدخله فسيح جناته وندعو بالصبر والسلوان للعائلة الكريمة».

وقال المطرب أحمد الشامي، من فريق «واما»: «لا إله إلا الله، البقاء لله في وفاة كريم صبري أخو صديقي وزميل المشوار رامي صبري، ربنا يصبركم».



وكتب تامر عاشور، من خلال صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «حقيقي الواحد مش عارف يقول إيه، وحقيقي كلنا هنموت وما حدش يغلى على اللي خلقه، فعلاً حزن كبير والصبر من عند ربنا سبحانه وتعالى في وفاة الفنان كريم صبري الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري، دعواتكم لرامي ولأهله بالصبر».

ونعى أحمد جمال الفنان الراحل قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله خبر محزن وفاة كريم صبري أخو رامي، ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرك على فراقه يا رامي أنت والأسرة».