الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

مي العيدان تعلن براءتها من تهمة التنمر على أحمد بدير

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، براءتها من تهمة الإساءة إلى الفنان المصري أحمد بدير، بعد تحريكه دعوى قضائية، اتهمها فيها بسبه وقذفه، والسخرية منه عبر صفحتها على «إنستغرام»، ووصفها له بـ«الأقرع».



وقالت العيدان، عبر صفحتها على «إنستغرام»: «تم الحكم اليوم ببراءتي من القضية التي رفعها عليّ الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له»، شاكرة القضاء الكويتي «النزيه»، والمحامي ضاري الواوان، وطاقم مكتبه، ودفاعه عنها بهذه القضية: «بالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعالى».

يشار إلى أن الفنان المصري أحمد بدير قرر مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان، بسبب تنمرها عليه، من خلال منشور لها عبر حسابها على «إنستغرام»، عندما نشرت صورة لابنته «سارة»، وأشادت بجمالها قائلة: «مُزة بنت الأقرع».

وقال المحامي المصري أشرف عبدالعزيز، الوكيل القانوني للفنان أحمد بدير، في بيان له، إن مي العيدان تنمرت بموكله ووجهت سباباً وإساءات لفظية في حقه بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

وردت العيدان وقتها بأنها لن تصمت بشأن قرار أحمد بدير مقاضاتها، وأكدت عبر صفحتها على «إنستغرام» أنها ليست خائفة ومستعدة لدخول ساحات المحاكم معه.