الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مي حلمي تثير الجدل بصورة مع تامر شلتوت وخاتم خطوبة

استعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي، المشهورة بلقب «مذيعة الراديو»، خاتم الخطوبة في يدها، بعد أيامٍ من إعلانها ارتباطها، حيث نشرت صورة من خلال خاصية «ستوري» على «إنستغرام»، وهي داخل الطائرة.

وظهرت حلمي وهي تضع يدها على شباك الطائرة، في تأكيد رسمي على خطبتها، ودخولها علاقة عاطفية مع شخصٍ لم تكشف عن هويته بعد، بينما ظهرت في هذه الصورة وهي ترتدي «الدبلة»، واكتفت بوضع «قلبين»، كنوعٍ من التعبير عن سعادتها.

وبالتزامن مع نشرها تلك الصورة، نشر الممثل ومقدم البرامج المصري تامر شلتوت صورة جمعته بالمذيعة مي حلمي داخل الطائرة، وهو ما جعل الجمهور يربط بين صورتها بخاتم الخطوبة وصورته معها، وأنه العريس المنتظر، وسط حالة من التساؤلات بين الجمهور.



واستمر الربط والتساؤلات بين الجمهور، في ظل تعليق مي حلمي على صورة تامر شلتوت التي نشرها معها، حيث دوَّنت إيموجي قلب في التعليق، بينما ردَّ عليها تامر بإيموجي القبلة، وهو ما تسبب في تأكيدات لدى البعض بعد أن كان الأمر مجرد تكهنات.

ونفى تامر شلتوت تلك الأنباء، عبر حسابه على «إنستغرام»، قائلاً: «غريبة جداً إني أقابل زميلة صدفة في الطيارة، يبقى هنتجوز ونرتبط».

ونشر تامر صورة له عبر حسابه في «فيسبوك» وعلَّق قائلاً: «للتوضيح أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ، وقابلت الزميلة مي صدفة في الطيارة، بس كدا»، ثم استعان بآية تقول: «يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين». استعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي، المشهورة بلقب «مذيعة الراديو»، خاتم الخطوبة في يدها، بعد أيامٍ من إعلانها ارتباطها، حيث نشرت صورة من خلال خاصية «ستوري» على «إنستغرام»، وهي داخل الطائرة.