الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة تامة منذ 14 ساعة

ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة هو من بين أهم العناوين التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس، ومذ أن أعلن زوجها أحمد العوضي عبر حسابه على الفيسبوك، ومناشدته الجمهور بالدعاء لها بعد خضوعها لعملية جراحية تم التكتم على تفاصيلها.

حيث كشف الفنان الشاب تامر مجدي، عن دخول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في غيبوبة منذ 14 ساعة بسبب خطأ طبي؛ بعد إجرائها عملية جراحية أمس، طالباً من جمهورها الدعاء لها.





وكتب تامر عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعه بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يا رب».



وخضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً لعمليتين جراحيتين بأحد المستشفيات، خرجت منهما للعناية المركزة، لاستكمال العلاج.

أحمد حلمي: حالتها صعبة



وهناك حالة تكتم شديدة من أسرة «ياسمين» عن طبيعة المرض الذي أصابها، واكتفى المقربون منها بالتنويه أن الحالة الصحية لها ليست على ما يرام، حيث وصفها الفنان أحمد حلمي الصحية بالصعبة في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبدالعزيز في منشور آخر له أن الحالة «خطرة».





من جانبه، وجه أحمد العوضي رسالة للجمهور مطالباً إياهم بعدم تداول أي أخبار عن ياسمين عبدالعزيز سوى من خلاله، وقال عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها شكراً ليكم».