الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الفنانة وفاء عامر ترد على اتهامات دهسها سيدة بسيارتها: سألجأ للقضاء

ردت الفنانة المصرية وفاء عامر، على ما أثير ضدها من اتهام بشأن دهسها سيدة بسيارتها في أحد الشوارع العامة، وهروبها دون معرفة ما حدث لها من أضرار، موضحة أن ما يدور في هذا الشأن «شائعة» لا أساس لها من الصحة وروجت لها إحدى الصحفيات.

وقالت عامر، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إنها كانت منشغلة خلال اليومين الماضيين بتشييع جثمان أحد الأصدقاء المقربين، بسبب إجراءات نقله إلى مصر لدفنه، وإنها أثناء ذلك تفاجأت بصحفية تدعي أن هناك من أخبرها بأنها قامت بدهس سيدة بسيارتها وهربت بمساعدة الحرس الخاص بها.



وأضافت عامر أنه لا يوجد لديها حراس شخصيون: «هناك فيديو من المحامي الخاص بي بعد بياني هذا.. نطالب فيه المجلس الأعلى للصحافة بالنظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة، وسأظل أقول الفاضلة حتى يجلب لي القانون حقي ولن أتركه ولو لديها أي مستند أو فيديو فلتتقدم به لكنني لن أترك حقي».



وقررت عامر اللجوء للقضاء، واتخاذ تلك القضية مسارها القانوني، كونه اتهاماً مباشراً يخص روح إنسانة، مبينة أنها تقدمت عبر مستشارها القانوني ببلاغ إلى النائب العام، حيث وصلتها معلومة بأنها تسببت في مقتل سيدة بعدما دهستها بسيارتها ثم هربت.