الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021

بعد زواجين وخطبة.. نيللي كريم ترتبط بلاعب الاسكواش هشام عاشور

«4 أطفال وزواج ثالث».. تستعد الفنانة نيللي كريم للزواج من هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق لاعب الاسكواش العالمي رامي عاشور.

وتصدرت نيللى «تريند غوغل»، في الآونة الأخيرة، عقب تداول أخبار استعدادها للزواج، وكشفت بعض التقرير الإعلامية أن نيللي كريم تعرفت على خطيبها منذ وقت قصير، وظهرا معاً في بعض المناسبات العامة كحفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبوذكري، إضافة إلى حفل زفاف المخرج عمرو سلامة.



«زواج في الـ16»



كان أول زواج للفنانة نيللي كريم في سن مبكرة حيث تزوجت برجل الأعمال بهاء صبري دون موافقة عائلتها بعد وفاة والدها بـ6 أشهر فقط، وأنجبت منه ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد زواج 9 سنوات.

زواج ثانٍ



في عام 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية هاني أبوالنجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، ولم يتوقف الأمر هنا حتى تبادل الثنائي الاتهامات بشكل غير مباشر.

خطبة وفسخ!



وأعلنت نيللي كريم في شهر مارس الماضي، فسخ خطبتها على رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب، وعلقت على نبأ الانفصال قائلة: «كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله».

وتابعت: «مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جداً بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول أديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جداً».

#بلا_حدود