الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

كايلي جينر.. ثروة بمليار دولار.. نجاح في العمل وفشل في الحب والصداقة

ينطبق على كايلي جينر مقولة «سعيد في العمل تعيس في الحب»، فهي رغم نجاحها في مجال البيزنس وشهرتها العالمية وتحقيقها حلم الأمومة، ما زالت لم تستطع أن تحتفظ بحب والد ابنتها الوحيدة المطرب ترافيس سكوت، كما تعرضت لصدمة من صديقة عمرها.

من المؤكد أن كايلي، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ24، استفادت من شهرة أسرتها وبالتحديد أختها غير الشقيقة كيم كارديشيان، ولكن لمساتها وأفكارها وجرأتها هي التي دفعتها بعيداً للأمام لتتفوق حتى على شقيقتها كيم، وتصبح أصغر مليارديرة في العالم.

وتتركز معظم ثروة كايلي في شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، وخط إنتاج ملابس، مع دخلها من عقود التلفزيون وبرنامج الواقع «مع كارديشيان» الذي اختتم حلقاته في العام الجاري.

وبدأت كايلي مشاريعها التجارية مبكراً، ففي الـ14 من عمرها تعاونت مع ماركة ملابس عالمية وأنشأت مع أختها كيندال خط ملابس «كيندال&جينر»، وفي عام 2015 أطلقت خط مستحضرات تجميل خاصاً بها «كايلي كوزميتيكس»، وبعدها بعام أطلقت تطبيقاً للجوال تصدر متجر تطبيقات iTunes.

الأكثر نفوذاً



وبفضل خطواتها الجريئة، أدرجتها مجلة تايم مع أختها كيندال في قائمة المراهقين الأكثر نفوذاً في العالم، مشيرة إلى تأثيرهما الكبير بين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصبحت كايلي بالفعل واحدة من أكثر الأشخاص متابعة على إنستغرام بعد أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 249 مليون شخص.

كما وضعتها مجلة فوربس على قائمة أكثر 100 مشهور في عام 2017 لتصبح أصغر من ينضم للقائمة.

الأكثر من ذلك أن نيويورك بوست اختارتها أكثر المشاهير نفوذاً في عالم الأزياء.



ودخلت كايلي في معركة مع مجلة فوربس التي اختارتها في عام 2019 أصغر عضوة في نادي المليارديرات (21 سنة) قبل أن تعود وتتهمها بتزوير مستندات ضريبية وإيرادات شركاتها لتظهر كمليارديرة.

وعلى أي حال، فإنها وصلت إلى تلك المكانة في العام التالي بفضل ارتفاع قيمة أسهم شركاتها وعقود الإعلان والرعاية التي انهالت عليها.

فشل



ورغم نجاحها في العمل والمشاريع، فشلت كايلي في أن تحقق مكانة مرموقة لها سواء في مجال الغناء أو التمثيل أو التأليف.

وكانت لها تجربة تأليف فاشلة مع اختها كيندال تمثلت في رواية خيال علمي تدور حول فتاتين توأمتين لم تلق أي نجاح ولم تبع سوى 13 ألف نسخة.

النقطة الأهم في حياة كايلي هي ابنتها ستورمي ويبستر التي أنجبتها من المطرب ترافيس سكوت في 1 فبراير 2018، وهي تعتبرها كل حياتها وكانت قد اعترفت أنها لا تريدها أن تكبر لتظل تلعب معها بروح الطفولة.



في الحب، يبدو أن قلبها يميل نحو المطربين بأحاسيسهم المرهفة وحياتهم الصاخبة، بإحساسها أنها استطاعت أن تتغلب على كل المعجبات وتقترن بالنجم المحبوب المشهور.

إذ ارتبط كايلي في البداية بالمطرب تيجا،ولأنها كانت أقل من 18 سنة انتظر الاثنان بضعة أشهر لكي يعلنا بصورة رسمية علاقتهما.

وظهرت كايلي في أغنيتين مصورتين لتيجا، ولكن الحب بينهما لم يستمر، وسادت نغمة النشاز في علاقتهما حتى انفصلا في عام 2017 بعد عامين من الحب والارتباط.

ولم تضع النجمة الشابة وقتاً وقبل مرور شهر واحد شوهدت مع مطرب آخر هو ترافيس سكوت الذي شوهدت معه لأول مرة في كوتشيلا.

وتصورت كايلي أن الأطفال يمكن أن يربطوا ترافيس بها، فأنجبت ابنتها ستورمي وحاولت أن تهيئ أجواء أسرية رومانسية حالمة له، ولكنه كان كالطير الذي يكره الأسر ولو في قفص من ذهب.

وكما فعلت مع حبيبها السابق تيجا، ظهرت جينر في فيديو أغنية لترافيس،ولكن ذلك أيضاً لم يشفع لها، رغم أن الفرصة واتتها للاقتراب أكثر من والد طفلتها الوحيدة بعد أن تم عزلهما معاً أثناء الاجراءات الاحترازية لكوفيد-19.

وفي حياة كايلي إخفاق آخر هو صديقة عمرها جوردين وودز التي أطلقت معها مجموعة تجميل كايلي&جوردين، وكان الاثنتان لا تفترقان حتى تفجرت فضيحة خيانة جوردين مع تريستان طومسون خطيب كلوي كارديشيان الشقيقة الكبرى لكايلي.

واضطرت كايلي لقطع كل صلة لها مع صديقة العمر السابقة التي لم ترع العيش والملح، وعقاباً لها خفضت من سعر طاقم الشفاه الذي يحمل اسمها!