الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

نيللي كريم تنشر صوراً جديدة من زفافها.. وتشكر هؤلاء

توجهت النجمة المصرية نيللي كريم وزوجها هشام عاشور بالشكر لجميع الذين حضروا حفل زفافهما الذي أقيم ليلة الأربعاء في الساحل الشمالي وسط حضور فني كبير من بينهم: عمرو دياب، ولبلةة والإعلامية منى الشاذلي وغيرهم من نجوم الفن المصري.

وكانت النجمة نيللي كريم قد توجت قصة حبها بلاعب الاسكواش السابق هشام عاشور الذي يصغرها بثماني سنوات بحفل زواج تصدر الترند خلال اليومين الماضين، وظهرت نيللي كريم بكامل أناقتها وتألقت بفستاني زفاف حملا توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي ياسمين يحيى صاحبة علامة «Maison Yeya».

وفي هذه المناسبة نشرت نيللي كريم صوراً جديدة من حفل زفافها توجهت عبرها بالشكر لكل من حضر الحفل والطاقة الإيجابية التي نشروها في حفل الزفاف.

وكتبت: «أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصاً وفريداً.. وشكراً لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف».



زيجات نيللي كريم

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبوالنجا» وأنجبت ابنتين هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما. وفي 11 أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.

نيللي كريم تعيش اليوم أكثر من فرحة بالإضافة لفرحة زواجها، من بينها انضمامها لأسرة فيلم «كازابلانكا» في جزئه الثاني، وفيلم «200 جنيه».

كما تألقت شهر رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر».