الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«مدام توسو دبي» تكشف عن أول مجسم شمعي في المنطقة.. تعرف إلى صاحبة التمثال

«مدام توسو دبي» تكشف عن أول مجسم شمعي في المنطقة.. تعرف إلى صاحبة التمثال
كشف متحف مدام توسو دبي اليوم عن شخصية أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط- النجمة المتألقة الإماراتية بلقيس فتحي.



وتعتبر بلقيس فنانة استثنائية تجمع بين الموهبة المتميزة، وسحر الجمال والأناقة، وأخلاقيات العمل، فهي إضافة مشرفة إلى الوجهة الأكثر جاذبية مدام توسو دبي. ومنذ أن ذاع صيتها عام 2013؛ حققت نجاحاً فنيّاً وموسيقيّاً كبيراً بعد إصدار ثلاثة ألبومات غنائية حطمت الأرقام القياسية، وتوجت هذا النجاح بسفرها حول العالم كعضو في "إن إس أو" الأوركسترا السيمفونية الإماراتية.

حققت أحدث أغنياتها "انتهى" شهرة كبيرة لتصبح الأغنية الأكثر استماعاً لصيف 2021 في العالم العربي. إن أكثر ما يميز "بلقيس" في المنطقة بأكملها هو دورها الرائد في دعم المرأة والمساواة في الحقوق بين الجنسين.





وفي لحظات ساحرة أشبه بالخيال التقت "بلقيس" لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثلها في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو داخل المنتجع الفاخر "سيزرز بالاس دبي" من قلب جزيرة "بلوواترز" ذات الإطلالات الساحرة على مياه الخليج الكريستالية.

وأعربت بلقيس عن مدى فخرها وسعادتها بهذا الحدث الكبير قائلة، "شعور كبير بالفخر والسعادة كوني أول فنانة عربية تقف جنباً إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية عالميّاً مدام توسو دبي. هذا المجسم الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية التي تحاكي ببراعة مظهري وترسم ملامح شخصيتي بشكل استثنائي. لا يسعني الانتظار حتى يتمكن الجميع من زيارة تلك الوجهة الاستثنائية مدام توسو، والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المرتقبة في العالم العربي.



وبابتسامة ساحرة مميزة مع ثوب فاخر أنيق؛ تجسد شخصية "بلقيس" الشمعية بذكاء مظهرها المتألق وشخصيتها الجذابة، فإن هذا التكريم يعزز مكانتها كعضو في الموسيقى العربية. سيحتل المجسم الشمعي للفنانة "بلقيس" موقعاً متميزاً بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم داخل غرفة الحفلات الخاصة بأهم وأشهر الشخصيات العالمية، حيث تتميز بالتصاميم الداخلية الفاخرة على هيئة واحة صحراوية ساحرة.