الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

من المعجبين إلى قرصان الكاريبي ديب: نحن معك

من المعجبين إلى قرصان الكاريبي ديب: نحن معك

تجاوباً على ما ذكره الممثل جوني ديب من مقاطعة هوليوود له، دشن أنصاره ومعجبوه حملة على السوشيال ميديا للوقوف بجانبه، وبيان أنه ما زال يتمتع بشعبية ونجومية تجبر صناع الدراما على الاستعانة به.

وذكرت صحيفة إنترناشيونال بيزنس تايمز أن نجم قرصان الكاريبي كان قد اشتكى من «مقاطعة» يتعرض لها في هوليوود على خلفية خسارة قضية ضد صحيفة بريطانية اتهمته بضرب زوجته النجمة أمبر هيرد.





وأدت المشاحنات القانونية بين ديب وطليقته إلى تشويه صورته وإجباره على الانسحاب من فيلم Fantastic Beasts، كما أن فيلمه الأخير «ميناماتا» لم يعرض بعد في الولايات المتحدة الأمريكية برغم بداية عرضه في بريطانيا الأسبوع الماضي.

وتلقى ديب فيضاً من الحب والدعم من المعجبين، الذين ساندوه بقوة في وسائل التواصل الاجتماعي لإعلامه بأنهم ما زالوا موجودين من أجله.

وكتب أحدهم على تويتر: «ماذا؟ مقاطعة هوليوود، نحن نحب جوني ديب».



وعلق آخر: «إلى جوني، حتى لو قاطعتك هوليوود، حتى لو طُردت من صناعات الأفلام هنا وهناك، فأنا لا أهتم. ما زلت أحبك».

وكتب ثالث: «مهما كان اتجاهك حتى لو للموسيقى والغناء والمشاريع الخاصة.. نحن معك».

بالمقابل، نصحه البعض بأن يتخلى عن صورة الرجل الثمل ويركز على عمله، وقال آخر إن جانباً كبيراً مما حدث هو السبب فيه بسبب إساءته لزوجته السابقة.



وكان ديب قد وصف في مقابلته الصحفية الأخيرة معجبيه بأنهم «أصحاب العمل»، معرباً عن امتنانه لدعمهم المستمر له، ومؤكداً أنهم الوقود الحقيقي لهوليوود وسبب نجاح كل الاستوديوهات، ولكن الجميع يتناسى ذلك.

وعلى الرغم من مزاعم المقاطعة، من المقرر أن يحصل جوني ديب على جائزة تكريم من مهرجان سان سباستيان في الشهر المقبل «تقديراً للممثل الأكثر موهبة وتنوعاً في السينما».