الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

فقدت 30 كيلو من وزنها.. سر «نيولوك» هنادي مهنا

أثارت الفنانة هنادي مهنا الجدل بين جمهور السوشيال ميديا بسبب فقدانها للوزن الزائد بطريقة مذهلة في فترة قصيرة.

ظهرت هنادي بلوك جديد أبهر جمهورها، حيث تميزت بإطلالة رائعة ورشاقة غير مسبوقة، ويكمن السر وراء رشاقة هنادي مهنا في الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة المصنف عالمياً، والذي أوضح أن الفنانة فقدت نحو 30 كلغ من وزنها في فترة قصيرة، من خلال اتباع أفضل المعايير العالمية لتقديم أفضل خدمة طبية، ليؤكد بشكل غير مباشر أنه أجرى للفنانة جراحة يتخصص فيها فقط.



وكانت الفنانة المصرية تصدرت مؤشرات البحث غوغل؛ بسبب نشر صور لها ظهرت فيها مفتقدة وزنها، الأمر الذى أثار جدلاً كبيراً، واعتقد البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة. وعلق عدد من متابعي هنادي على الإطلالة، إذ قالت إحدى المتابعات: «انتي إزاي خسيتي أوي كده».



وقد بادر والدها الموسيقار المصري هاني مهنا في وقت سابق لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، وأوضح أن ما تردد عن إجراء هنادي لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها غير صحيح بالمطلق، وهذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، إذ إنها لم تُجرِ أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.

وينتظر عرض فيلمين جديدين لهنادي قبل أن تفقد وزنها وهما «تماسيح النيل» مع خالد الصاوي ومصطفى خاطر وحمدي ميرغني وبيومي فؤاد وسوزان نجم الدين، وفيلم «ليلة العيد» مع يسرا وريهام عبدالغفور وسميحة أيوب وعبير صبري وعدد كبير من النجوم.