الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

الخشاب تحذر من تغريدات «مفبركة» وتطالب جمهورها بـ«تشغيل المخ»

الخشاب تحذر من تغريدات «مفبركة» وتطالب جمهورها بـ«تشغيل المخ»

سمية الخشاب

أحمد الشناوي

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلاً كبيراً، خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة غامضة على منصَّات التواصل الاجتماعي، تعليقاً على زفاف طليقها الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي أقيم في حفل بسيط حضره عددٌ من الأقارب والأصدقاء المقربين.



وكتبت سمية أنه يوجد بعض الأشخاص الذين يحاولون فبركة الصور والتعليقات لتصعيد الأزمات بينهما.



وأضافت الخشاب، عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: «حبايبي اللي لسه موصلوش لـ2021، في حاجه اسمها سكرين شوت مفبركة يعني ممكن حد يكتبلكوا تويتة أو بوست أو حتى يفبرك واتساب شات في أقل من 10 دقايق، فياريت اللي يشوف حاجة ميصدقهاش إلا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكم عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز».



وقالت الخشات: «ياما بنات مراهقات تأذوا جداً من الموضوع ده، وياما أهاليهم صدقوا سكرين شوت شات مفبركة وبوستات مفبركة لمجرد إن شخص مريض قص الاسم وحطه على اسم بوست كاتبه من أكاونت مزيف، وضبط السكرين شوت ووراها لأهاليهم، متمشوش ورا أي تويته أو بوست أو شات واتساب إلا لما تشوفوهم لايف وخلوا بالكم».



يشار إلى أنَّ صورة انتشرت، أمس، للفنانة سمية الخشاب عبر منصَّات التواصل الاجتماعي، والتي نسبها جمهورها كتعليق مسيء على زفاف طليقها الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني.