الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

خالد سليم عن «في القلب»: انتظروا فيلماً كبيراً

خالد سليم عن «في القلب»: انتظروا فيلماً كبيراً

نشر الفنان المصري خالد سليم، صوراً من كواليس تصوير فيلمه الجديد «في القلب»، مع الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام».

وعلق سليم على الصور قائلاً: «كواليس تصوير فيلمي الجديد، (في القلب) مع النجوم نسرين طافش، إنجي كيوان، محمد عز، منة فضالي، توني ماهر، كريم سرور، وحبايب قلبي الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والفنانة الكبيرة هالة فاخر».

وأضاف: «انتظروا حاجة جامدة إن شاء الله يعجبكم جداً، الفيلم من إخراج مرقص عادل، وإنتاج شركة ريماس (إسحاق إبراهيم)، ومدير التصوير عز العرب».

وتفاعل عدد كبير من الفنانين معه، وعلّقت نسرين طافش، قائلة: «ربنا يوفقنا كلنا يا رب»، وكتبت نيكول سابا: «حظ سعيد لكما أنتما الاثنين»، وتفاعل الفنان الشاب توني ماهر بقوله: «هنكسر الدنيا إن شاء الله».

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش احتفلت ببدء تصوير فيلمها الجديد «في القلب» بالقاهرة، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من الممثلين المصريين، على رأسهم الفنان خالد سليم.

ونشرت طافش فيديو، عبر صفحتها على «إنستغرام»، في أثناء احتفالها ببدء تصوير الفيلم مع المخرج مرقص عادل وخالد سليم، وقطعوا في الفيديو قالباً كبيراً من الحلوى، يحمل صورة أبطال الفيلم.