الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

من هولمز وجاكسون إلى هارينغتون وليزلي.. نجوم نقلوا الحب من الدراما إلى الحقيقة

لم تكن قصة الحب بين جينيفر أنيستون وزميلها في «أصدقاء» ديفيد شويمر هي الوحيدة بين نجوم التلفزيون والسينما، فهناك العديد من النجوم الذين حولوا الرومانسية في الدراما إلى حب حقيقي مهما تعددت بعد ذلك النتائج.



كاتي هولمز وجوشوا جاكسون «داوسون كريك»



لعبت كاتي هولمز وجوشوا جاكسون دور الزوجين جوي بوتر وباسي ويتر اللذين يعانيان من تقلب مشاعرهما وعلاقتهما في المسلسل الأمريكي الشهير داوسون كريك الذي استمر من 1998 إلى 2003.

وربطت كيمياء الحب بين الممثلين مع بداية التصوير وفي البروفات، واعترفت كاتي هولمز بذلك واصفة جوشوا بأنه «حبها الأول» في مقابلة مع مجلة رولينج ستون في عام 1998.

ومع كل هذا الحب، انفصل النجمان بعد عام واحد فقط.وبعدها تزوجت كاتي توم كروز في عام 2006، وحدث بينهما الطلاق في عام 2012 بعد أن أنجبا ابنتهما سوري.

فانيسا هيدجنز وزاك إيفرون "هاي سكول ميوزيكال"



ربط الحب درامياً بين المراهقين غابرييلا وتروي في مسلسل «هاي سكول ميوزيكال» أثناء تصوير المسلسل وقبل عرضه في عام 2006.

ولأنهما جسدا الشخصيتين بإتقان وإخلاص، تمنى معجبو المسلسل أن يرشق كيوبيد سهمه في قلبي نجميهما الصاعدين فانيسا وزاك.

ولم يخيب الاثنان ظن المعجبين وخفق قلباهما بالحب وظلا يلتقيان سراً حتى عام 2010، لا يؤكدان الشائعات أو ينفيانها.

ولكن العلاقة بين زاك وفانيسا لم تستمر رغم تأكيد النجمة الشابة أنها أحبته بعمق وصدق «أعتقد أنني فشلت في حبي لأنني كنت صغيرة للغاية، ومع ذلك أعتقد أن هذه العلاقة ساعدتني على الاستقرار».



آدم برودي وراشيل بيلسون " The OC"



لعب آدم برودي وراشيل بيلسون دور الزوجين سيث كوهين وسمر روبرتس في مسلسل The OC من 2003 إلى 2007، وكانا يتواعدان خارج الشاشة لمعظم ذلك الوقت.

ورغم محاولتهما الوصول لدرجة متقدمة من العلاقة وتتويجها بالزواج إلا أن الاختلافات بينهما كانت أقوى من مشاعرهما ورغبتهما في مواصلة المشوار الأبدي في الحياة، فانفصلا في عام 2006، لكنهم ظلا صديقين.

وأعربت راشيل مؤخراً عن امتنانها لعلاقتها مع آدم لأنها «كانت مفيدة وداعمة».



بليك ليفلي وبن بادجلي «غوسيب جيرل»



ربط الحب والزواج بين النجمين بليك ليفلي وبن بادجلي في مسلسل Gossip Girl أو فتاة الشائعات الذي استمر عرضه من عام 2007 إلى عام 2012، ولعبا شخصيتي سيرينا ودان اللذين تزوجا في النهاية.

وبعيداً عن الكاميرا كانت هناك مشاعر متبادلة ونظرات مختلسة بين النجمين وعاشا قصة حب حقيقية استمرت ثلاث سنوات، حاولا أن يبعداها عن وسائل الإعلام، لدرجة أنهما كانا ينفيان وجود أية علاقة بينهما عند سؤالهما.

ولكن العلاقة بينهما انتهت بصورة حزينة في عام 2010، ومع ذلك ينظر كلا الطرفين إليها على أنها كانت وسيلة لاختبار المشاعر تعلما فيها الحب ودروساً هامة في الحياة.

وحالياً تعيش بليك حياة زوجية سعيدة مع ريان رينولدز، بينما ما زال بن متزوجاً من دومينو كيرك.



توم هاردي وشارلوت رايلي «مرتفعات ويذرينغ»





التقى توم هاردي وشارلوت رايلي في مسلسل مرتفعات ويذرينغ الذي بث في عام 2009، عندما لعب دور هيث كليف عاشق كاترين إيرنشو التي جسدتها شارلوت.

وانقلبت المشاهد أمام الكاميرا إلى حب خارجه، حرصا على إخفائه في البداية على طريقة «داري على شمعتك..»، حتى جاهرا بعد ذلك بمشاعرهما عندما اختبرا صدقها واستمراريتها وتأكدا أن ما بينهما ليس نزوة درامية.

وتزوج النجمان بالفعل في جنوب فرنسا في عام 2014، وأنجبا طفلين ولداً وبنتاً، بالإضافة إلى رعاية شارلوت لابن توم من زيجته السابقة للممثلة راشيل سبيد.



كيت هارينغتون وروز ليزلي «لعبة العروش»



رغم النهايات الحزينة لمسلسل لعبة العروش، كانت قصة حب روز ليزلي وكيت هارينغتون استثناء بعد أن نقلا علاقة الرومانسية على الشاشة إلى العالم الواقعي.

بدأت العلاقة بين النجمين في عام 2011، وتطورت الصداقة إلى إعجاب فحب، ولأنهما كانا جادين، توجا مشاعرهما بالزواج في يونيو 2018،وأثمر الزواج عن إنجاب طفلهما الأول في فبراير من العام الجاري.