الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

كايلي جينر: أريد انجاب طفلة مثل شقيقتي

كايلي جينر: أريد انجاب طفلة مثل شقيقتي

كايلي وستورمي

كشفت صحيفة يو إس ويكلي أن كايلي جينر وشريك حياتها، ترافيس سكوت ، كانا يحاولان إنجاب طفل ثانٍ "لمدة عام تقريباً" لأنها تريد أن تكون ستورمي وشقيقها أو شقيقتها قريبين في العمر.



وقال مصدر مطلع للصحيفة: "كانت هي وترافيس يحاولان الحمل منذ عدة أشهر ، لأن كايلي تريد أن يكون أبناؤها قريبين في العمر، مثل حالتها مع شقيقتها كيندال، لذلك تريد أن توفر ذلك لابنتها ستورمي، منوهة بأنها تتمنى إنجاب طفلة تشبه كيندال.

ونوه المصدر بأن كايلي وترافيس يشعران بسعادة غامرة"، لأنهما سيعيشان مشاعر الأمومة والأبوة مرة أخرى.



وكانت الاثنان قد التقيا أول مرة في أبريل 2017، وأنجبا طفلتهما الوحيدة ستورمي في فبراير 2018 قبل أن ينفصلا في أكتوبر 2019 ثم يلتئم شملهما مرة أخرى في مايو 2021.

وغير معروف حتى الآن تاريخ ولادة كايلي، لكن يعتقد أنها حامل في أكثر من شهر.



وأوضحت مصادر مقربة أن سيدة الأعمال والمليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع مستمتعة بحملها، ومتحمسة له، لأنه سيقربها أكثر من ترافيس، ويوفر مزيداً من الأمان والصحبة لابنتها الوحيدة ستورمي.



وكانت قد صرحت في مقطع فيديو على يوتيوب في يناير 2020 أنها تتشوق لانجاب المزيد من الأطفال وستكون سعيدة بإنجاب 4 أبناء، ولكنها ليس لديها جدول زمني لولادتهم!

وعادت مرة أخرى في بث مباشر على إنستغرام لتزيد عدد الأطفال الذين ترغب في إنجابهم إلى سبعة،ولكنها ليست مستعدة لذلك لأن الحمل ليس مزحة، بل هو أمر خطير وصعب بحسب قولها.