الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

سعد لمجرد يكشف عن تفاصيل «ديو غنائي» مع والده

سعد لمجرد يكشف عن تفاصيل «ديو غنائي» مع والده

سعد لمجرد

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، عن تفاصيل أغنيةٍ جديدةٍ تجمعه بوالده الفنان البشير عبدو، عبارة عن «ديو غنائي»، ويشاركهما الممثل المغربي رشيد الوالي.



ونشر لمجرد مقطع فيديو تشويقياً، عبر حسابه على «إنستغرام»، حمّس من خلاله الجمهور نحو العمل، وظهر رشيد الوالي وهو يُؤدي حركات راقصة على وقع أنغام «أنتِ حياتي».

كما نشر رشيد مقطع فيديو ظهر فيه سعد لمجرد، وقال فيه إن الأغنية الجديدة ستكون من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.



وعلق رشيد على الفيديو قائلاً: «انتظروا الجديد، كليب جديد البشير عبدو، قريباً جداً، شكراً حبيبي سعد لدعمك الدائم والله يخلي ليك والديك».





وفي وقت سابق، طرح الفنان المغربي سعد لمجرد كليب أغنيته الجديدة «أنتِ حياتي»، عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، واقتربت من تحقيق المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتجمع الأغنية لمجرد مع فريق «كاليما» لأول مرة، حيث شارك فيها كل من ملاك دمناتي، والغالي العباسي، ونلسون هلون، والأخوان أنتونيو وفرانديك فريرا، وتأتي كلمات الأغنية بين اللهجتين المصرية والمغربية.



سعد لمجرد مغنٍ وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.