الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

كريس هيمسوورث يروِّج لإكسبو 2020 دبي في إنستغرام

واصل النجم الأسترالي كريس هيمسوورث مشاركته في حملة الترويج لإكسبو 2020 دبي، مخاطباً متابعيه ومعجبيه لكي لا يفوتهم الحدث الأكبر في العالم.

وكتب كريس على حسابه على إنستغرام: «يسعدني المساهمة في زيادة الإدراك والوعي بحدث مهم حقاً للعالم».

وأضاف: «لدينا جميعاً القدرة على بناء عالم أفضل وتشكيل المستقبل، وقد أظهر لنا العام ونصف العام الماضي أن الاحتمالات لا حصر لها عندما تجتمع عقولنا معاً ونتعاون».

وأشار إلى أن «في إكسبو 2020 دبي، سيجتمع العالم لتقديم حلول واقعية للمساعدة في الحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة. إذا كنت قادراً على السفر وتشعر أنه آمن، أتمنى مخلصاً أن تتمكن من ذلك».

في سياق متصل، انتهى النجم الهوليوودي من أداء دوره في فيلم Escape from Spiderhead من المقرر عرضه في نهاية العام الجاري.

كما يستعد كريس هيمسوورث لاستئناف تصوير مشاهده في فيلم جديد بعنوان Thor: Love and Thunder أو ثور: الحب والرعد تَحدد له موعد مبدئي للعرض في العام المقبل.

وكان النجم الأسترالي قد بدأ مسيرته الفنية بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني الناجح «هوم آند اواي» الذي عرض على مدار ثلاث سنوات، وجذب أنظار المنتجين في هوليوود.

ولعب كريس أدواراً عديدة من أبرزها ثمانية أفلام فانتازيا وخيال علمي لعب فيها دور البطل الخارق ثور بدأها منذ عام 2011، ليصبح من أشهر ممثلي هوليوود وأعلاهم أجراً.

كما شارك في أفلام ناجحة وضع بصمته الإبداعية فيها مثل ستار تريك، Snow White and the Huntsman أو سنووايت والصياد، رجال بالأسود، كما جسد دور بطل سباقات السيارات جيمس هانت في فيلم «راش».