السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

هل يعود عبدالمنعم عمايري إلى أمل عرفة؟

حالة من الاستفهام يعيشها جمهور النجمين أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري. فبعد الانفصال الكامل الذي حدث بينهما ومكوث كل منهما في بلد مختلف. ظهر الثنائي مؤخراً بعد انقطاع طويل مع ابنتيهما في لبنان وهم يجلسون على مائدة وتبدو ملامحهم راضية كل الرضى وكأن هنالك مفاجأة يحضرانها.

وبعد الظهور المتكرر الذي وثقته أمل عرفة مع طليقها وابنتيها في حسابها على إنستغرام. ظهر الثنائي في برنامج «بصراحة مع» في موسمه الثاني مساء يوم الأحد 5 سبتمبر الجاري. الذي يعرض على قناة mbc. وهو برنامج لا يعتمد على وجود مذيع ليدير الحلقة والأسئلة، بل إن الضيفين هما المحاوران لبعضهما. اللقاء الذي انتظره جمهور النجمين بدا غريباً نوعاً ما خصوصا أن أمل عرفة كانت عيونها سعيدة وتشعر بالفرحة الغامرة، وكأن في جعبتها مفاجأة ستفجرها للجمهور. لكن التناقضات التي تم رصدها في حديث الفنان عبدالمنعم عمايري حول إمكانية العودة لأمل عرفة جعلت الأمر فكرة غير واردة حالياً.



كما تحدث عمايري أكثر عن مشاعر الوحدة بعد الانفصال وانعدام الاستقرار والظروف النفسية والاقتصادية التي خلفتها الحرب على وطنه سوريا وتسببت في سفره المستمر بحثاً عن الاستقرار.

النجمة أمل عرفة كانت الأقوى في التعبير عن ذاتها في البرنامج فتحدثت بشموخ وعدم انكسار عن أسبابها في الانفصال عنه، كما بينت أن الانفصال جاء في الوقت المناسب نتيجة الكثير من القضايا والمواضيع التي لا تحب أن تتحدث بها على الملأ كونها أموراً شخصية.

يذكر أن النجمين أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري تزوجا في عام 2001 وأنجبا ابنتين هما سلمى ومريم. لكنهما وبعد حياة زوجية مستقرة قرر الشريكان الانفصال نهائياً في عام 2015. ومنذ تلك الفترة لم يظهرا في أي مناسبة اجتماعية أو فنية معاً. حتى شهر أغسطس 2021 اجتمع النجمان معاً في بيروت مع ابنتيهما وكانت السعادة تبدو واضحة عليهم كثيراً. ولا يزال الجمهور ينتظر خبر عودتهم معاً.