السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نائب أردني يطالب الحكومة بإلغاء حفل «الهضبة»

نائب أردني يطالب الحكومة بإلغاء حفل «الهضبة»

طلب غريب تقدم به نائب محافظة العقبة في المملكة الأردنية الهاشمية حسن الرياطي، لوزير الداخلية الأردني مازن الفراية لإيقاف حفل عمرو دياب، الذي سيقام في 15 أكتوبر المقبل. حيث أكد أن الحفل يشكل مخاطرة للقيم الاجتماعية كما أنه يخالف ويخرق ويتجاوز كل الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها.



وذكرت وسائل إعلامية أردنية أن الحفل سيكون في مدينة العقبة المطلة على البحر الأحمر. ويبلغ عدد مقاعد الحفل أربعة آلاف مقعد ونفذت جميعها. ويأتي حفل الهضبة ضمن مناشط حملة «الهوى الجنوبي» التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهدف تنشيط السياحة لتشجيع السياح على زيارة العقبة.

من جهة أخرى نشرت وسائل إعلامية أن حفل الهضبة القادم تسبب في حدوث حالة طلاق بين زوجين أردنيين، إذ نشب الخلاف بينهما عندما اكتشفت الزوجة أن شريك حياتها اقترض من صندوق مبلغاً من المال باسمها، لتفاجأ بعد مواجهته بأنه أخذ المبلغ لشراء تذكرتين لحضور الحفل كي يذهبا معاً.



من ناحية أخرى اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ثمن تذاكر حفل عمرو دياب المقرر في 15 أكتوبر القادم، مبالغ فيها إذ تبدأ التذاكر من 85 إلى 300 دينار أردني.