السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نادين نجيم عضوة لجنة تحكيم «ملكة جمال الكون» بالإمارات

كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم عن مفاجأة لجمهورها متمثّلة باختيارها عضوة في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون بالإمارات العربية المتحدة.



ونشرت نجيم الصورة الرسمية التي جاء فيها: «عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات العربية المتحدة نادين نسيب نجيم، ممثّلة حائزة على جوائز وملكة جمال سابقة».

وأرفقت نجيم البوستر بتعليق جاء فيه: «إنّ مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات ليست فقط لاستعراض الجمال أو الاحتفاء بالذكاء، بل هي مسابقة تتطلّب الشجاعة والعطف لخدمة أهداف معينة. كما أنها تتمحور حول تمكين النساء الأخريات واختيار اللطف في أقوالنا وأفعالنا»

يُذكر أنّ نجيم لفتت الأنظار بإطلالتها الأخيرة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وتألّقت كالعادة بفستان مطرّز من توقيع زهير مراد.

نادين نسيب ممثلة لبنانية، ومذيعة سابقة وملكة جمال لبنان 2004. شاركت بمسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 والتي كانت بأسلوب تلفزيون الواقع واستطاعت بعد انتهاء المسابقات وحصولها على اللقب العمل في مجال تقديم البرامج وذلك في تلفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل وحصلت على الأدوار الأولى في عدة أفلام مثل فيلم (غزل البنات) وفي عدة مسلسلات، منها: (أجيال، لو، عشق النساء).