الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

انفصل الفنان المصري مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في مفاجأة صادمة لمحبيهما وتصدر اسميهما محركات البحث غوغل بسبب هذا الخبر.

وشكل خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ إنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الست أي خلافات تذكر.

كشفت المحامية سناء لاحظي، موكلة مصطفى فهمي في تصريحات إعلامية عن انفصال الفنان عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، مؤخراً، وبشكلٍ رسمي، نافية ما تردد على مدى الساعات القليلة الماضية، بشأن وقوع خلافات بينهما، أو تقديم بلاغات، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

الجدير بالذكر أن زيجة مصطفى فهمي من فاتن موسى كانت الثالثة بالنسبة له، فقد تزوج منذ سنوات بسيدة من خارج الوسط الفني، ثم تزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، قبل أن يتزوج من فاتن موسى.

وتزوجت فاتن موسى من مصطفى فهمي في حفل عائلي بسيط جمع المقربين، ارتدت خلاله فستاناً من اللون الأبيض من تصميم حسين وهبي، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2014.

وكان أول ظهور لفاتن موسى مع مصطفى فهمي، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ثم توالت الصور التي جمعتهما معاً في مناسبات مختلفة.

يشار إلى أن آخر ظهور لمصطفى فهمي وفاتن موسى، كان من خلال الاحتفال بعيد ميلاده أغسطس الماضي.

وظهر مصطفى فهمي في لقطات فيديو وهو يرقص على نغمات أغنية مصطفى يا مصطفى، وهي أغنية مصرية متعددة اللغات، ذات أصول غير واضحة، تتكون من كلمات فرنسية وعربية مصرية وإيطالية، وظهرت الأغنية بلغات أخرى كالتركية واليونانية واللغة الصربية وحظيت بشعبية كبيرة في تلك الدول.

من ناحية أخرى فاتن موسى، هي إعلامية لبنانية، عملت كصحفية، مقدمة برامج، قدمت العديد من البرامج.