الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ضرب وإهانات وقضايا.. 8 نجوم في جحيم العنف الأسري

ضرب وإهانات وقضايا.. 8 نجوم في جحيم العنف الأسري

زين وجيجي ويولندا

لم يكن الشجار والعنف بين المطرب زين مالك وحماته الهولندية يولندا الأول بين المشاهير، الذين لم تمنعهم نجوميتهم من العنف الأسري.

ورغم الثراء والرقة والأضواء، لم يتحكم عدد من أبرز نجوم هوليوود في أعصابهم أو يكظموا غضبهم فتورطوا في الاعتداء على أقرب الناس إليهم ليتعرضوا للاعتقال والمحاكمة والفضيحة على وسائل الإعلام، يستوي في ذلك النجوم والنجمات.



إيما روبرتس

رغم رقتها وملامح البراءة في وجهها، اعتقلت النجمة الشابة إيما روبرتس (30 سنة) في كندا بتهمة ضرب خطيبها آنذاك إيفان بيترز. ويبدو أنهما اكتسبا العنف والترويع من مشاركتهما في فيلم الرعب الأمريكي .Coven





ستايسي داش

ألقي القبض على الممثلة الأمريكية ستايسي داش في 29 سبتمبر 2019، بزعم قيامها بصفع زوجها جيفري مارتي ودفعه خلال مشادة حامية في نيو بورت ريتشي، فلوريدا.

وتم الإفراج عن نجمة Clueless بكفالة في 30 سبتمبر 2019، وقدمت اعترافاً كتابياً بعدم التعرض لزوجها، رغم إنكارها التهمة.





جوني ديب

تقدمت الممثلة أمبر هيرد في عام 2016 بمذكرة ضد زوجها النجم جوني ديب تطالب فيها بالطلاق وعدم تعرضه لها.

وكان الاثنان قد تزوجا قبل ذلك بأقل من عامين، ولكن الخلافات سرعان ما نشبت، واتهمت هيرد زوجها بضربها في وجهها بالموبايل، وبالمقابل، اتهمها نجم قرصان الكاريبي بالتعدي عليه وإحداث جروح في وجهه.

وقالت صديقة لهيرد إنها كانت تحادثها على التليفون وصرخت «اطلبي الشرطة» بينما جذب ديب التليفون منها بعنف.





ميل جيبسون

اتهم الممثل والمخرج الأمريكي ميل جيبسون بضرب زوجته أوكسانا جريجوريفا في عام 2010، وأفرج عنه بكفالة لعدم كفاية الأدلة. وقبلها بأربع سنوات اعتقل بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.





شين بين

تعرض النجم الأمريكي شين بين للاعتقال أكثر من مرة بسبب الاعتداء على زوجته السابقة النجمة مادونا خلال سنوات زواجهما الصاخبة.

وبعد ذلك قضي 33 يوماً في السجن بتهمة لكم مصور في وجهه. ومن بعدها تعلم من خبرة السنوات أن يكون أكثر هدوءاً وتحكماً في أعصابه.





كريس براون

اعتقل نجم الراب الأمريكي كريس براون في 2009 بتهمة ضرب خطيبته وقتها المطربة ريانا وذلك أثناء وجودهما في السيارة قبيل جوائز جرامي. ورغم عفو ريانا عنه ورجوعها إليه، إلا أن براون ظل على سلوكياته العنيفة، ما اضطرها للتخلي عنه.

وفي عام 2014، اعتقل مرة أخرى للكم رجل في وجهه كان يريد التقاط صورة معه.





نيكولاس كيج

رغم فوزه بجوائز سينمائية عديدة من بينها أوسكار أفضل ممثل، إلا أن نيكولاس كيج لم يتعلم كيفية التحكم في أعصابه وردود أفعاله وخاصة مع زوجته.

واعتقل النجم الهوليوودي في عام 2011 بسبب ضرب زوجته وتحطيم ممتلكات الآخرين. وكان السبب وقتها هو تعديه بالضرب على زوجته خارج متجر للتاتو أو الوشم، وامتدت صورة غضبه ليحطم أكثر من سيارة كانت متوقفة في المكان.





كارمن إلكترا

يبدو أن مشاركتها في أكثر من فيلم رعب مثل «سكاري موفي» ومصاص دماء أمريكي، انعكست على سلوكياتها، لتصيب زوجها السابق نجم كرة السلة دينيس رودمان بالرعب والترويع رغم بنيته الجسدية القوية.

واضطرت الشرطة إلى اعتقالها بعد أن رأت آثار الاعتداء على وجه الزوج المسكين، رغم أنها اتهمته بالمقابل بالاعتداء عليها.

أما سبب «الخناقة» الدامية فهو الغيرة، بعد أن أصرت إلكترا على أن تشاهد على التليفزيون أحد أحبائها السابقين، الأمر الذي رفضه الزوج الغيور، فبدأت المعركة.