الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
زيندايا تشارك نجومية الفيلم الجديد من سلسلة سبايدر مان. (Bang Showbize)

زيندايا تشارك نجومية الفيلم الجديد من سلسلة سبايدر مان. (Bang Showbize)

بـ32 ألف دولار.. زيندايا تتألق بأقراط «شبكة عنكبوت»

خطفت الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا كولمان الأضواء على السجادة الحمراء، بظهورها خلال جلسة تصوير خاصة بمناسبة إطلاق الفيلم الجديد "Spider Man: No Way Home" بأقراط أذن مرصعة بالمجوهرات على شكل شبكة العنكبوت.



وبحسب موقع "Page Six" فإن كلفة أقراط الأذن التي ارتدتها الممثلة أثناء جلسة التصوير برفقة شريكها في الفيلم الجديد، توم هولاند، في لندن، تبلغ 31.800 دولار.

وذكر الموقع أن الأقراط من تصميم دار Jacop & Co للمجوهرات الفاخرة، وهي مصنعة على شكل عنكبوتين من اللؤلؤ الأبيض والألماس وشبكتين على شكل نسيج العنكبوت مرصعتين بعدد 752 قطعة من الأحجار الكريمة.



واكتملت إطلالة الممثلة البالغة من العمر 25 عاماً، بسترة رمادية مزيّنة بزخارف فضية لامعة مع حذاء أسود طويل وشفاف يصل إلى الفخذين ومغطى بتطريز كريستالي، من تصميم أليكساندر ماكوين.

تأتي الإطلالة الفاخرة بعدما كانت النجمة الحائزة على جائزة «إيمي» لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي في 2020، قد كشفت مؤخراً أن كل ما ارتدته لدى ظهورها في جلسة تصوير بمناسبة عرض فيلمها الأول في مسيرتها كان من متجر «تارغت» للبيع بالتجزئة والبضائع منخفضة الكلفة.



وعلّقت «كنت في الـ14 من عمري، وكانت جميع الأزياء التي ارتديتها لمناسبة العرض الأول لفيلمي الأول هي أشياء بسيطة اشتريتها من تارغت».

وأضافت «شعرت بالراحة وكنت أطير من الفرحة».

يذكر أن نجمة اختيرت خلال الأعوام الأخيرة لتكون سفيرة لعدد من العلامات التجارية الكبرى في مجال الموضة والأزياء، من بينها Tommy Hilfiger و Lancome و Valentino و Bulgari.