الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

سمية الألفى تخضع لعملية إزالة ورم خبيث

خضعت الفنانة المصرية سمية الألفي لعملية استئصال ورم سرطاني خبيث بالثدي من الدرجة الرابعة بأحد المستشفيات الخاصة.



وفي تصريحات صحفية، قال شقيق الفنانة المصرية إن العملية التي استغرقت 4 ساعات كاملة، قد تمت بنجاح ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى للمتابعة بعد إجراءها، بناءً على تعليمات الأطباء.

وقال شقيق الألفي إنها ممنوعة من الزيارة حفاظاً على حالتها الصحية، ونظراً لأن العملية التي تم إجراؤها شديدة الخطورة ودقيقة للغاية، لما تحمله منطقة الورم من أوعية دموية كثيرة.

وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي، أثناء حضور العرض الخاص لفيلم «ريتسا»، لابنها أحمد الفيشاوي والفنان محمود حميدة وأمير المصري، وكارولين عزمي، ومي الغيطي، وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، وعدد آخر من النجوم.





وتصدرت سمية التريند أوائل الشهر الجاري بعد تصريحاتها التلفزيونية عن طليقها ووالد أبنائها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وقالت إنها انفصلت عن الفيشاوي بسبب الإدمان، وليس الخيانة كما أُشيع، ولفتت إلى أنها عقب شفائه من الإدمان رفضت العودة إليه مرة أخرى لأنها كانت قد استنفدت كل طاقتها.

وأشارت إلى أنها تعرضت للإجهاض نحو 12 مرة، وفي كل مرة كانت تُسمي الطفل أحمد، ولم تتردد أبداً لأنها كانت واثقة بأنها قادرة على الإنجاب حتى أنجبت أحمد الفيشاوي.