الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أبرزهم بسنت شوقي وشيريهان.. شخصيات تصدرت جوجل «تريند» في 2021

أبرزهم بسنت شوقي وشيريهان.. شخصيات تصدرت جوجل «تريند» في 2021

شريهان

أصدر مؤشر البحث «جوجل» تقريره السنوي عن أكثر الشخصيات التي تصدرت «التريند» في عام 2021، بعض تلك الشخصيات كان مفاجأة بالنسبة لكثيرين، في هذا التقرير نرصد لكم أبرزها:

بسنت شوقي

ومن الشخصيات التي كان مفاجأة «جوجل تريند» هي الممثلة الشابة بسنت شوقي زوجة الفنان المصري محمد فراج، والتي كانت قد احتلت «التريند» عقب حفل قرانها على فراج، والذي ظهرت فيه بإطلالتين مُختلفتين، بحضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وعدد آخر من النجوم.

دينا داش

في المرتبة الثالثة وبعد لاعب الكرة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جاءت مدونة الموضة دينا داش المرتبة الثالثة والتي مَثلت مُفاجأة أخرى، وقد تصدرت داش «التريند» مرتين خلال عام 2021 الأولى كانت أثناء عيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد داش والتي ظهرت بجواره في عدة لقطات مُبهجة.

أما المرة الثانية فكانت بعد حفل زفافها في منتصف فبراير الماضي، وظهرت داش خلاله بإطلالة مُميزة، لتحتل صدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابع داش أكثر من ربع مليون شخص على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، وأكثر من 700 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور «إنستغرام».

وائل الإبراشي

وفي المركز الخامس جاء الإعلامي المصري وائل الإبراشي، بعد لاعب الكرة عمر مرموش الذي حل رابعاً.

وتصدر الإبراشي «التريند» بعد توقفه عن تقديم برنامجه التلفزيوني «التاسعة» عبر القناة الأولى المصرية، إثر إصابته بـ«فيروس» كورونا المُستجد «كوفيد-19».

وتصدر الإعلامي المصري «التريند» ومرة أخرى عقب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، إذ أُصيب بتليف في الرئة مثلها عقب الإصابة، وهو ما جعله حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك جوجل «تريند».

حلا شيحة

احتلت حلا «تريند» جوجل وحلت في المركز التاسع بعد لاعبي كرة القدم كارلوس كيروش ومُصطفى محمد، ولاعب الإسكواش هشام عاشور الذي احتل «التريند» هو أيضاً بعد زواجه من الفنانة المصرية نيللي كريم، والذين جاؤوا جميعاً في المركز السادس والسابع والثامن على التوالي.

كانت الفنانة المصرية قد تصدرت «التريند» خلال العام الماضي في أكثر من موضع، المرة الأولى بعد عيد ميلادها في مطلع 2021، ثم تصدرته مرة ثانية عقب تداول صور من عقد قرانها على الداعية الإسلامي مُعز مسعود، ثم احتلت حلا «التريند» مرة أخرى عقب ظهورها بالحجاب مع زوجها مُعز مسعود وأبنائهما.

ثم احتلت حلا التريند مرة أخرى مُنتصف العام بسبب أزمتها مع صناع فيلم «مش أنا» الذي شاركت بطولته مع الفنان تامر حسني، والتي كانت استنكرت وجود بعض المشاهد الرومانسية التي جمعتها بتامر حسني في «كليب» أغنية الفيلم.

وقد استنكر عدد كبير من نجوم الوسط الفني تصريحاتها واعتبروا أنها تُسيء للفن وأهله، وهددتها نقابة «المُمثلين» بالفصل.

بعد ذلك اختفت حلا عن السوشيال ميديا لتظهر مرة أخرى في صورة نشرها زوجها معز مسعود، ثم في معرض فني لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، لتنفي خلافها معه، بعد أنباء عن انقطاع علاقتها معه بعد إدلائه بتصريحات حول ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، أهمها أنها غير مُتزنة، وأن زوجها معز مسعود يُملي عليها ما تفعله.

محمد فراج

جاء محمد فراج في المركز العاشر بالنسبة للشخصيات الأكثر بحثاً عبر «جوجل»، ويتأتى ذلك عقب حفل عقد قرانه الرومانسي من الفنانة المصرية بسنت شوقي والتي احتلت المرتبة الأولى في الأكثر بحثاً، واحتل فراج «التريند» بعد دخوله حفل عقد القران وهو يركب دراجة رفقة زوجته، وهو ما أعاد للأذهان أغنية «حاجة غريبة» للعندليب عبدالحليم حافظ والفنانة شادية.

شيريهان

أما الفنانة الكبيرة شيريهان فقد احتلت قائمة «جوجل» العامة للأكثر تداولاً خلال عام 2021، بعد النادي الأهلي ونتيجة الثانوية العامة، ولقاح كورونا، لتحتل المركز الرابع بين الأكثر بحثاً.

ويرجع تصدر شيريهان إلى سببين الأول هو مُشاركتها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في رمضان الماضي، أما السبب الثاني فهو عودتها المسرحية بمسرحية «كوكو شانيل»، بعد غياب سنوات طويلة عن المسرح.

سمير غانم

جاء الفنان سمير غانم في المركز العاشر على مؤشر البحث «جوجل»، عقب إعلان وفاته في مايو الماضي.

ثم تصدر الراحل سمير غانم «التريند» مرة أخرى بسبب نعي زوج ابنته دنيا الإعلامي رامي رضوان، إحياءً لذكرى مرور 40 يوماً على وفاته.