الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بعد عامين.. هدنة لمراجعة المشاعر بين أنور حديد ودوا ليبا

بعد عامين.. هدنة لمراجعة المشاعر بين أنور حديد ودوا ليبا

دواليبا وأنور حديد

يبدو أن دواليبا، وأنور حديد يراجعان علاقتهما العاطفية، ويسيران في طريق الانفصال بعد عامين من الحب والرومانسية.

وذكرت مجلة «بيبول» أن دوا (26 سنة) وأنور (22 سنة) يأخذان حالياً استراحة من علاقتهما، ويقضيان وقتهما بعيداً عن بعضهما، فيما يبدو أنه اكتشاف للأمور وتقييم المشاعر.

ولم يستجب الاثنان لطلب المجلة للتعليق على الأخبار المتداولة.

وكانت صحيفة صن ذكرت في وقت سابق من الشهر الجاري أن الفائزة بجائزة غرامي وصديقها العارض كانا في وضع «أزمة»، بسبب سفرياتهما الكثيرة ومشاغلهما التي لا تتيح لهما الالتقاء، ماشكل ضغطاً على العلاقة بينهما.

وذكرت مصادر مقربة أن أنور ودوا لم يشاهدا معاً منذ ما يقارب ستة أسابيع، حيث كانت المطربة تتردد بين لندن ولوس أنجلوس لتسجيل أغنيات ألبومها الجديد بينما كان أنور بمفرده في مدينة نيويورك.

وفي أغسطس الماضي، احتفل أنور حديد بعيد ميلاد ليبا السادس والعشرين بتعليق على صفحته على إنستغرام يقول «عيد ميلاد سعيد يا فتاة أحلامي. أحبك إلى الأبد ودائماً».

وفي شهر يونيو، احتفلت ليبا بعيد ميلاد أنور الثاني والعشرين بنشرها صوراً لهما على إنستغرام وهما في حالة انسجام مع كلبهما، دكستر، وعلقت قائلة «عيد ميلاد سعيد حبيبي أنور، دورة أخرى حول الشمس ~ أنت تجعل عالمي أفضل بكثير !! أنا محظوظة لأنني أحبك. أنتظر الاحتفال بعيد ميلادك اليوم».

وقبل عدة أشهر، احتفل الزوجان بعيد الحب معاً في فبراير، حيث شاركت ليبا منشوراً لطيفاً لخطيبها.

وقالت في يناير الماضي إنها تشعر براحة شديدة في علاقتها مع أنور حديد.

وفي مقابلة مع مجلة فوغ البريطانية أشارت المطربة إلى أن علاقتهما تتضمن مزيجاً من الأخذ والعطاء، ومحاولة إيجاد التوازن الصحيح بين المشاعر المتوهجة والحب الراسخ، والرغبة في مشاركة ذلك مع من حولها، والأهم أن تكون قادرة على أن تسعد نفسها.

ويأتي انفصال دواليبا عن أنور، الشقيق الأصغر للعارضتين جيجي وبيلا حديد، بعد ستة أشهر من احتفالهما بالذكرى السنوية الثانية لارتباطهما.

وعلى الرغم من أن الزوجين لم يحتفلا بهذه المناسبة على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد احتفلا من قبل، بالذكرى السنوية الأولى من خلال مشاركة لطيفة على إنستغرام.

حيث كتبت ليبا على صفحتها في يونيو 2020 «لا شيء أحلى من 365 يوماً معك».

وكانت الشائعات ترددت حول علاقة ليبا وأنور لأول مرة في صيف 2019 بعد أن نشرت صوراً لها وهي تتنزه مع أنور في مهرجان بريطانيا للموسيقى في لندن، وتأكدت قصة الحب عندما خرجا معاً في أسبوع الموضة في نيويورك في شهر سبتمبر من العام نفسه.

وبعد أشهر، ظهر الزوجان على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2019.

وقالت دوا ليبا إنها وأنور يتعلمان الحياة والمشاعر مع بعضهما، ويعيشان أجمل قصة رومانسية.