الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

نجوم الفن يشاركون جمهورهم احتفالات الكريسماس بصور خاصة

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة الجمهور طقوس احتفالهم بالكريسماس، ونشر عدد من النجوم صوراً خاصة مع عائلاتهم احتفالاً بالمناسبة المميزة، كما حرص فريق آخر على مشاركة رحلاتهم الشتوية عبر موقع تبادل الصور «إنستغرام».

ومن هؤلاء النجوم الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي شاركت جمهورها بفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع «إنستغرام» للتواصل الاجتماعي وظهرت فيه بملابس شتوية لتحتفل بأجواء الكريسماس.

وفي فيديو طريف عبر حسابها الخاص على «إنستغرام» نشرت الفنانة الشابة ميرهان حسين فيديو لها مع كلبها احتفالاً بالكريسماس، وعبر خاصية الصور نشرت ميريهان مجموعة مميزة من الصور بإطلالة مميزة.

كما استعرضت الفنانة مي سليم هدايا الكريسماس بإطلالة مميزة نالت إعجاب متابعيها.

ونشر المخرج طارق العريان لحظات خاصة مع أبنائه آدم وعلي من زوجته المطربة السورية أصالة، جمهورها باحتفالها بالكريسماس، وظهرت طليقته المطربة أصالة في صور لها مع ابنتها شام الذهبي وأسرتها احتفالاً بالكريسماس أيضاً.

كما حرص فريق من نجوم الوسط الفني على مشاركة متابعيهم صوراً عائلية خاصة أو صوراً خاصة لهم أثناء الاحتفالات الكريسماس ومنهم ليلى علوي ولقاء الخميسي وماجد المصري وإليسا ومي حلمي وغادة عبدالرازق وراغب علامة وريا أبي راشد وكندة علوش، ونيكول سابا التي نشرت فيديو تشاركت فيه الغناء مع زوجها الفنان يوسف الخال، وفي إطلالة أخرى باللون الأحمر الناري ظهرت للترويج لحلقتها الخاصة على إحدى الفضائيات اللبنانية احتفالاً بليلة رأس السنة.