الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

نفت شائعة طلاقهما.. باقة ورود حمراء من إيمي سمير غانم لحسن الرداد

حسمت الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم الجدل المُتداول حول انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد بباقة ورود كبيرة على شكل قلب أحمر أرسلتها له احتفالاً بعيد ميلاده، وأيضاً لتهنئته على نجاح العرض المسرحي «في نص الليل» الذي يُشارك به في موسم الرياض.

وعبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» شارك الرداد فيديو لباقة الورود التي أرسلتها إيمي، ونشرتها بعض الحسابات النشطة من «فانز» الثنائي المصري على أغنية شيرين «اللي يغير مننا».

وكان الرداد قد نفى شائعات طلاقه للفنانة إيمي سمير غانم والتي تعود وتجدد أكثر من مرة، كان آخرها قبل أيام حيث تصدر الرداد وإيمي التريند، أثناء أداء إيمي العمرة بالمملكة العربية السعودية، وهو ما نفته شقيقتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بشكل غير مُباشر حيث شاركت من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام» صورة للرداد وهنأته بمناسبة عيد ميلاده وعلقت: «كل سنة وأنت طيب يا سنسن ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة أوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وإيمي».

أما الرداد نفسه فوجه رسالة فيديو لزوجته إيمي ليرد بشكل غير مباشر على نفس الشائعة، وقال في الفيديو الذي بثه من الرياض قال: "الجو تحفة جداً في البوليفارد.. عايز أبعت رسالة كبيرة جداً لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض".