السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

شائعتا وفاة تطال كاظم الساهر وسميرة أحمد.. والأخيرة تتوعد

ردت الفنانة المصرية سميرة أحمد، على ما أثير خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاتها وتوعدت بملاحقة مروجيها قانونياً، فيما لم يرد الفنان العراقي كاظم الساهر على شائعة وفاته التي انتشرت بشكل كبير عبر منصة «تويتر».

أكاذيب

وفي التفاصيل أكدت الفنانة سميرة أحمد أنها كانت بالنادي أثناء تداول تلك الشائعة على «السوشيال ميديا» وأخفى أصدقاؤها الأمر عنها خوفاً على حالتها النفسية، وتابعت: «أخبرني المنتج صفوت غطاس بالشائعة وأصر على تصويري لنفيها».

واستطردت الفنانة القديرة: «أنا بخير تماماً، وسعيدة بحب الناس وكمية الاتصالات الكثيرة التي تلقيتها بعد انتشار الشائعة للاطمئنان على صحتي، وفي نفس الوقت حزينة من كمية الشائعات التي تلاحق الفنانين ويجب تسليط الضوء ومحاربة تلك الشائعات المخيفة ومحاربة مروجي تلك الأكاذيب».

كاظم الساهر

وفي صعيد مُتصل، انتشرت أيضاً خلال الساعات الماضية شائعة تزعم وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر، وهي ليست المرة الأولى التي تروج فيها شائعة لوفاة القيصر، الذي لم يخرج سوى مرة واحدة لينفي شائعة وفاته، ولكن بشكل غير مباشر.

شائعات سابقة تزعم وفاة الساهر

كانت الشائعة الأقوى لوفاة القيصر على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية عام 2019، والتي لم تقتصر على تأكيد وفاته فقط، ولكن ذهبت أيضاً إلى تحديد سببها، حيث ادعى البعض أنه توفي نتيجة تناول وجبة سامة، وذهب بعض آخر أنه توفي نتيجة حادث سير بإحدى دول أوروبا، وكانت تلك الشائعة الأقوي في سلسلة شائعات ارتبطت بوفاة الفنان العراقي.

رد فيسبوكي

كاظم الساهر فضل الرد على تلك الشائعة عبر حسابه على «فيسبوك» لكن بشكل غير مُباشر، حيث نشر مقطعاً من واحدة من أغانيه تأكيداً على عدم صحة ما قيل بخصوصه وأن الوفاة لا تتعدى كونها مجرد شائعة، وكتب: «متمردٌ أيضاً أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة».

حفل للساهر اليوم بدبي

من المُنتظر أن يُحيي الساهر اليوم حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، بمُشاركة الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على مسرح «كوكا كولا أرينا»، لينهي من خلال الحفل حالة الحداد التي لازمته منذ وفاة شقيقه الأكبر في الثاني من يناير الجاري، بعد أن كان قد أحيا حفلاً في نهاية العام الماضي بساحة الوصل ضمن فعاليات معرض «إكسبو دبي»، كما احتفل بتمثاله الشمعي في متحف «مدام توسو» بدبي.