الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

غرامي الموسيقية تنتقل إلى لاس فيغاس في أبريل

سيقام حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في لاس فيغاس يوم الأحد 3 أبريل، بعد أسبوع واحد من حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وذكرت شبكة سي إن إن أنه كان من المقرر أن يتم الاحتفال في وقت لاحق من هذا الشهر في لوس أنجلوس، لكن تم تأجيله بسبب الوباء.

وقال هارفي ماسون جونيور، الرئيس التنفيذي لأكاديمية التسجيلات الجهة المنظمة للحدث: «نحن متحمسون لنقل جوائز غرامي إلى لاس فيغاس لأول مرة، وتقديم عرض على مستوى عالمي».

وأضاف جونيور «منذ اللحظة التي أعلنا فيها عن تأجيل موعد العرض الأصلي، تغمرنا رسائل الدعم والتضامن القلبية من مجتمع الفنانين. نشعر بالتواضع لكرمهم وممتنون لالتزامهم الراسخ بجوائز غرامي ومهمة الأكاديمية».

وكان من المفترض أن يقام حفل جوائز CMT الموسيقية، وهو عرض يصوت فيه المشجعون لفناني موسيقى الكونتري أو الريف المفضلين لديهم، في 3 أبريل.

وسينتقل هذا الحدث إلى تاريخ لاحق ويبث على شبكة سي بي إس، وفقاً للشبكة.

ويقام حفل جوائز غرامي في غراند غاردن أرينا بلاس فيغاس، ويتولى تقديمه تريفور نواه.

ويتصدر جون باتيست المتنافسين بـ11 ترشيحاً، وكان قد احتفل بالترشيحات التي أعلنت في شهر نوفمبر الماضي من خلال الإشارة على تويتر إلى أن عيد ميلاده 11/11.

وتضم قائمة المتنافسين على 80 فئة تشملها الجوائز كوكبة من النجوم من أبرزهم جاستن بيبر ودوجاكات وبيلي إيليش وأوليفيا رودريجيز التي تتنافس في جميع الفئات الأربع الرئيسية: تسجيل العام،، ألبوم العام، أغنية العام وأفضل فنان جديد.

وتعود فرقة آبا السويدية الشهيرة بعد غيبة طويلة في محاولة لاقتناص جائزة أفضل تسجيل بأغنيتها «ما زلت أؤمن بك، ويتنافس معها ليدي غاغا، وجاستن بيبر،بيونسيه، HER وبراندي كارليل، وأوليفيا رودريجو بأغنيتها «رخصة القيادة».

بينما تضم قائمة أفضل أغنية في العام أليسيا كيز «ضوضاء جميلة»، إد شيران «عادات سيئة»، سيلك سونيك «اترك الباب مفتوحاً»، براندي كارليل «الحق في الوقت المناسب»، وبيلي إيليش «أسعد من أي وقت مضى».