الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

توقف قلب الفنان السعودي خالد سامي ونقله للعناية المركزة.. ونجله يطلب الدعاء

قال تركي ابن الفنان السعودي خالد سامي، إن والده تم نقله إلى العناية المُركزة على خلفية توقف قلبه.

وضع سيئ

وكتب تركي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لاحول ولا قوة إلا بالله.. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يا رب عديها على خير أبوي أعز ما أملك».

زراعة كُلى

كان الفنان السعودي قد دخل في غيبوبة لمدة 18 يوماً في أوائل العام الماضي، وبعد إفاقته رُفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وسُمح لزوجته بزيارته، وأكدت استجابته للمؤثرات الخارجية، إلا أن حالته الصحية انتكست خلال الأشهر الماضية بعد عملية زراعة كُلى كان قد خضع لها ودخل على إثر ذلك للعناية المُركزة.

وقالت زوجته في تصريحات صحفية سابقة إن ابنته سارة 25 عاماً، هي التي تبرعت له بكليتها، وعن دخوله في غيبوبة قبل ذلك قالت زوجة الفنان السعودي إن دخوله في غيبوبة لا يُعرف له أسباب.

وصنع خالد سامي اسمه في الفن الخليجي من خلال عدد من الأعمال منها «طاش ما طاش» و«أبو رويشد» و«أبو العصافير»، كانت انطلاقته من المسرح في بداية ثمانينيات القرن الماضي، وتمكن بموهبته ومهاراته من أن يضع بصمته في ساحات الفن العربي والخليجي، كما كان له مشاركة جيدة بالأعمال العربية المشتركة، حيث عمل في بداياته بالمسلسلات البدوية السورية وأيضاً شارك بأعمال مصرية وأتقن اللهجة المصرية، واستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا تاريخ الفن السعودي في مجالَي الدراما والإنتاج.