السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

إليسا: الزواج خارج تفكيري

احتلت النجمة اللبنانية إليسا «التريند» عقب حلولها ضيفة في أولى حلقات برنامج «مع الشريان» الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان عبر شاشة MBC.



الحب أهم من الزواج



وتداول نشطاء على مواقع التواصل تصريحات النجمة اللبنانية حول الزواج ولماذا لم تتزوج حتى الآن، وحول رفضها الارتباط، حيث قالت: «أفصل بين الحب والزواج، سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب بـ(المرأة العاقلة لا تتزوج)».

وقالت إليسا إنها تفصل بين الحب والزواج، فمن الممكن أن تعيش الحب طوال الوقت ولا تتزوج لأن الحب شيء أساسي.

وتابعت: «أنا أحب الرجل وبقوة ويجب أن أكمل نصفي الثاني بوجود رجل أحبه.. أصبحت فكرة زواجي خارج تفكيري وتأخرت، وكانت أمي والأقارب عندما يتمنون لي الزواج كان والدي ضد هذا، فكان دائماً ما يرد أنه يريد أن يفرح بشهاداتي وعملي، وكان هذا أفضل».

واستطردت: «ليس خطأ أن أتزوج لكن لم أكن أعتقد أنه يجب أن يكون هناك رجل في حياتي كزوج».



وشرحت: «عندما بدأت العمل والكسب المادي استقللت مادياً، لكن لم أعد أشعر أني بحاجة لوجود رجل بحياتي، مش غلط إني أتزوج، وعشت أكثر من قصة حب، وشعرت عن تجربة شخصية بغيرة الرجل من نجاح شريكته، كثير من الذين وقعت بحبهم حاولوا التقليل من شأني، المرأة لا تغار من نجاح زوجها، ولكن الرجل يغار».

وقالت «أنا أعيش قصة حب حالياً، لكن ليس شرط أن أتزوجه أو أن أنجب منه.. وربما يحدث هذا مُستقبلاً».



البدايات

وقالت إليسا إنها تلقت تعليمها في مدرسة داخلية عاشت بها لمدة 9 سنوات، وتخرجت فيها في عمر الـ17، وإنها لم تدرس الموسيقى، لكنها أحبت الموسيقى مُنذ صغرها.

وأضافت: «والدي كان أستاذاً في الأدب الشعبي لكن غناء الكلمات الشعبية صعب، وأفضل أن يتلقى المستمع كلمات أغنيات سهلة مع الموسيقى التجارية التي تصل بشكل أسرع للجمهور».

وعن بداياتها قالت إنها قدمت في استوديو الفن في عام 1992 مع المخرج سيمون أسمر، ولفتت: «كان سيمون صانع النجوم في تلك الفترة، لكنه لم يكن يرى فيّ مشروع نجمة، ثم قدمت عملي الأول أغنية (بدي أتوب) بعدها اكتشفني سيمون أسمر وكان مُخطئاً في تقييمي الأول».

الانتصار على السرطان

وحول إصابتها بسرطان الثدي قالت إنها عرفت ذلك أثناء إجرائها الفحوص الطبية، وعندما أخبرها الطبيب ظلت لـ6 ساعات كاملة غير قادرة على الوقوف.

وتابعت: «السرطان قديماً كان قاسياً وكان الجميع يخاف منه، لكن الآن أصبح الأمر مختلفاً، وأصبحت أتحدث عنه أكثر، ووقت العلاج كنت أعمل ولم أتوقف ولا لحظة، واستمرت الحياة بشكل عادي، لم أسمح للسرطان أن يُصيب نفسي.. أصاب جسدي فقط.. ما زلت أشعر بأنوثتي ولم يتغير أي شيء بيّ».

إطلالة إليسا

أطلت إليسا خلال البرنامج بـ«لوك» يجمع بين الرسمية والكاجوال، وارتدت بليزر أسود مع تي شيرت قطني من دار أزياء روبيرتو كفالي Roberto Cavalli بسعر 248 يورو مع بنطلون رمادي اللون من Brunello Cucinelli يصل سعره إلى نحو 700 يورو، واختارت حذاءً أنيقاً أسود اللون من aquazzura يصل سعره إلى 450 يورو.

الجدير بالذكر أن الإعلامي داود الشريان سبق أن كشف عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون في عام 2000، وأكد حينها أنه خضع لجراحة واستأصل الجزء المتضرر من القولون.