الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بـ750 ألف دولار.. إيريكا جين تسلم قرطاً لتسوية إفلاس طليقها

بـ750 ألف دولار.. إيريكا جين تسلم قرطاً لتسوية إفلاس طليقها

أقراط الماس حصلت عليها المغنية من زوجها قبل 15 عاماً. (Reality Blurb)

تلقت المغنية والممثلة الأمريكية إيريكا جين طلباً صادماً باسترداد أقراط فاخرة كانت قد حصلت عليها من زوجها السابق توم جيراردي، الذي يواجه إجراءات قانونية متعلقة بإعلان إفلاسه.

وطلب الوصي القانوني لتسوية قضية إفلاس شركة "Girardi Keese" للمحاماة، التي يمتلكها توم، تسليم أقراط مرصعة بالماس تبلغ قيمتها 750 ألف دولار، بدعوى أن المحامي اشترى الأقراط في عام 2007 باستخدام أموال من حساب كانت تديره الشركة.

وأمر الوصي باستعادة الأقراط وبيعها من أجل المساهمة بعائدها في سداد حقوق دائني توم.

وفي بيان نشرته مجلة «بيبول» قال محامي إيريكا، إيفان بوريس، إن نجمة مسلسل تلفزيون الواقع الأمريكي "The Real Housewives of Beverly Hills" تلقت الأقراط كهدايا من زوجها السابق.

وأوضح: «أنا منزعج جداً من قفز الجميع إلى استنتاجات بشأن إيريكا البريئة، ومحاولة إلقاء اللوم عليها فيما يتعلق بتصرفات آخرين».



ويزعم المحامي أن الوصي لا يملك سنداً قانونياً لطلب استرداد هدية حصلت عليها إيريكا قبل 15 عاماً من زوجها الثري وقتها والذي يواجه قضية إفلاس اليوم.

وقدم فريق المغنية القانوني رداً على طلب الوصي مدعياً بأن إيريكا ليست لديها أي علم بمصدر الأموال التي تم بها شراء الأقراط، وليس من الواضح بالنسبة لهم ما إذا كانت الأموال مصدرها هو حساب عميل بالفعل".

وذكرت مجلة «بيبول» أن المغنية ستسلم الأقراط إلى طرف ثالث ليتم الاحتفاظ بها كأمانة لحين اكتمال التحقيقات والإجراءات المتعلقة بإفلاس شركة المحاماة.

وكانت المشاكل القانونية المحيط بحياة إيريكا وزوجها توم (82 عاماً) بدأت في فبراير 2020 عندما تقدمت المغنية بطلب الطلاق.

وبعد أقل من شهر واجهت إيريكا وتوم دعوى قضائية تتهمهما باختلاس أموال تتعلق بتسوية قانونية لصالح عائلات فقدت ضحايا في حداثة تحطم طائرة بوينغ عام 2018، وواجها تهمة صرف الأموال على عيش حياة الأثرياء والمشاهير في مدينة بيفرلي هيلز.

ومع استمرار التحقيقات حول اتهام إيريكا بالتآمر لإخفاء أصول تابعة لزوجها السابق، تم تشخيص توم بالإصابة بمرض الزهايمر، ووضع تحت الرعاية في منشأة تمريض منذ فبراير الماضي.